تم فقدانكم بنجاح، وأصبحت الحياة بعدكم كأنها مشهد مفقود من فيلم كنت أعيشه معكم. رحلتم عني فجأة، تاركين وراءكم فراغًا لا يمكن ملؤه، وألمًا لا يمكن تحمله. كيف لي أن أتقبل فكرة أنكم لن تكونوا هنا بعد الآن؟ كيف لي أن أواجه الأيام دون أن أسمع أصواتكم، أو أراكم في كل مكان كنتما فيه؟ تم فقدانكم نجاح، لكن قلبي ما زال يحملكم في كل لحظة، والألم الذي خلفه غيابكم يرافقني بلا توقف. أفتقد كل شيء عنكم، وتظل ذكراكم تطاردني في كل زاوية، وكأنكم لا
زلتم موجودين، رغم أنكم😣…
2026-04-02 11:03:55
3
ᴹᵒʰᵃᵐᵐᵉᵈ :
ديدي بالاستوري الحقووو
2026-04-02 00:14:21
1
🎀 :
F😔
2026-06-15 22:58:32
0
Fawaz🦌: :
لك بمد اليد:
2026-04-01 00:57:05
3
. :
خطاك يشفعله غلاك
2026-04-14 10:10:11
2
مناحي :
خطاك هو سبب كل شي 😞😞
2026-04-04 11:07:58
0
A :
انشهد ☹️.
2026-04-01 10:52:04
1
Y :
ستوري ؟
2026-04-03 19:01:22
0
🇵🇹البرتغالي🇵🇹 :
ت
2026-04-05 18:52:30
0
مازن :
فعلا 😓
2026-03-31 20:59:56
0
YASER 🩵🩵 :
الاستوري مهم‼️
2026-04-01 06:12:15
0
ابو الرقيب :
كيف الاستوري
2026-04-02 11:39:40
0
1 :
انشهد
2026-03-31 23:40:53
0
🇵🇹البرتغالي🇵🇹 :
ج
2026-04-05 18:52:30
0
To see more videos from user @ssw.u, please go to the Tikwm
homepage.