@ahsa.111: افضل طريقة لعمل الشتلات من غصن شجرة الجهنمية مع الفلاح حسين البراهيم #الاحساء

حسين البقشي
حسين البقشي
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 01 April 2026 13:27:18 GMT
511205
7080
124
1224

Music

Download

Comments

mod.s
MG :
كيف يعني باقه
2026-04-01 15:30:49
4
alinabeel505
Abu Fahad :
زرعناهة بس ما ازهرت شنو السبب؟
2026-04-01 19:31:42
1
user694481087996
Ze9 :
يازين لهجته من اي مدينه
2026-04-01 23:04:11
7
k.wc
Fahad :
وش البوقه
2026-04-03 02:44:08
0
dandarory
f.a :
الجوهانميه الحساااويييه
2026-04-02 08:15:30
0
useabs0
الفخم💙 :
طيب اغطي الغصن مع القوطي جميع باالكيس او بس القصن قصدك
2026-04-02 17:51:48
1
a2548155
A :
اهم شي تكون تربة خفيفة عشان الجذور تطلع بسرعة
2026-04-01 18:36:30
3
sglaan
مزارع غرب الرياض :
في أي شهر نغرس العقل ؟
2026-04-02 10:03:26
0
kurdishnomad
kurdishnomad :
باغه تسمية قديمة ل (قنينة البلاستك) أتذكر كنا نستعمل هذه الكلمة في العراق أيام الستينات والسبعينات.
2026-04-01 18:36:09
0
aysha.741
🦋🤍🦋 :
سويتها وشتلتها ونجحت معي بدون مااغطيها بشي
2026-04-03 16:57:47
0
fore22016
Mohammad :
شلون اسقيها ؟
2026-04-04 17:27:06
1
falcon.wing2
Falcon wing :
كيف يغرس غصن يابس وميت؟.
2026-04-01 17:39:17
1
hassan11339988
ابو خالد السيد :
العنب بالطايف وبكل مكان عيدان وتنزرع في الارض وماتتغطى وتطلع الحمد لله وفي شمس كانوا يزرعونها لكن الافضل عشان تطلع ٩٠٪ من العيدان ازرعها في ظل
2026-04-01 17:23:07
1
user588856896
بوعبدو الفرحان :
انا ازرعها بدون ما اغطيها بباغه وحتى الغصون الصغيره اللي مقدراها قلم بنسل والبركة من الله
2026-04-01 13:35:16
3
alborag
آل عطية :
باغة = كيس. وهو اسم قديم كان يطلقه اباؤنا واجدادُنا على الأكياس البلاستيك
2026-04-01 21:04:46
4
ssr6731gma
ssr6731gma :
ياليت تسوي تلقيح عده الوان في شجره وحده انا شتريت وحده عده الوان في شجره وحده مستورد بقيمه 500 ريال
2026-04-01 17:55:37
0
h355006
H :
شكرا للمعلومة لكن لو وضح اي وقت نزرع أو طول السنة كم مدة الري وشكرا
2026-04-02 13:59:03
1
sami13896
بوعادل الراقي :
ماشاءالله تبارك الرحمن ربي يحفظك ويسعدك يارب 🤲
2026-04-01 17:25:45
1
ao_fi2
أيـــوب مهــــدي :
اذا غطيناه شلون نعطيه ماي
2026-04-01 16:07:37
1
user10476781378113
الخيام :
باقة يعني بلاستيك. الله يحفظكم
2026-04-01 15:42:35
1
adril1993
ابريل ✨ :
قصيته وغرسته وجهته غرب نقول ان شاء الله تنجح 😅
2026-05-19 08:37:02
0
hala____________________
Hala Hala :
ممكن ترجمة عربي؟
2026-04-27 08:18:20
0
user55636013131611
user55636013131611 :
السقي كيف؟
2026-04-27 02:26:52
0
ggmmaa62
بغداد :
يحلو اللهجة والكلام 🥰🥰🥰🥰
2026-04-25 06:50:26
0
ahmed_alabadi1
Ahmed_Alabadi1 :
سبحان الله في السودان نقول باغه 🤍
2026-04-01 19:07:26
0
To see more videos from user @ahsa.111, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About