علاش ولا هاد المشكل في حياة الناس علاش كلشي ولا كيحس هاد الإحساس انا بنت التمانينات عشنا مع والدينا الله يرحمهم ماكانش هادشي علاش كلشي تبدل واش كانت النية و لا كان هادشي و بنادم كان كيغمض عينيه عليه و لا أشنو لي فاهم إفهمني الله يرحم الوالدين
2026-04-02 08:11:37
90
amalhadka :
ya rab chafini
2026-04-01 22:44:52
56
أمنية :
تنا وليت هكا وخا وصلت 36 سنة مبقاش عندي جهد الناس طلعو ليا فراسي
2026-04-02 07:41:48
225
Bellanouni :
👍هدرتي بي لسان ديالي انتي بحالي حتي ؤصلت 50عام😊
2026-04-02 08:39:16
46
Nalla :
Bravo madame, c’est la vérité👍
2026-04-02 16:45:27
13
sousou :
حتى وصلت 50عاد عرفت هاد الشي
2026-04-02 10:31:30
14
mimi :
عرفتها متاخرى تجبتها في صحتي🥺
2026-04-02 07:13:17
22
la vie est belle :
الحمد لله وليت هكا على عمر 26 سنة باش نكمل حياتي بخير