والله صادق صارت معي قبل اسبوع وخلطت موية وزيت ومشيت على الماكينة مافيها نقطة زيت ثلاث ايام اسمع الصوت اعتقدته الشداد ورحت الورشة قالوا خبطت والماكينة حقتها بتسع الاف ريال قالو بنغيرلك المبرد بس ب ٢٥٠ ريال وعبينا الماكينة زيت وغسلنا الرديتر وضبطت ولا احتجت اغير ماكينة والسيارة لها اسبوع الآن مية بالمية
2026-04-01 23:14:26
56
Pretender treckester :
مبرد ب١٣٠٠
اشتروه من المواقع ب٣٠٠ ريال
والله ان عندي صيني بالوكالة قالو ٣٠٠٠ قبل الخصم 😳
جبته من المواقع ب ١٢٠ مع الشحن
الامر مطابق المازدا
خذوه من علي اكسبريس
2026-04-02 03:42:36
63
ارماني الشمالي :
الله يسعدك الكتابه ماخذه نص الفيديو
2026-04-02 00:48:24
29
Ka24de :
اذا الزيت راح للماء يكون مبرد. اذا الماء راح لزيت يكون راس
2026-04-02 02:58:36
31
ابوخالد :
كلام فاضي اناموضب جيب الكزس ماكلف ٤٧٠٠ قال ١٥ 🤣🤣🤣🤣
2026-04-02 06:03:31
1
Faez454 :
ملغي من سنة ماعندك مشكلة هذا مبادل حراري يسرع تحمية الزيت فقط للمناطق الثلجية
2026-04-02 03:37:59
1
ناصر بن سعيد :
الله يجزاكم خير
2026-04-02 03:38:10
0
التميمي :
الله يرزقه يارب
2026-04-02 04:06:06
0
فهد بن خالد :
والسوناتا والاوبتما
2026-04-02 10:19:50
0
Its mohammed 🦦 :
هذا اذا خلط بالرديتر بس اما بالمكينه كلام ثاني
2026-04-02 04:19:27
0
حَــــــائلًيِ :
اذا حصلت الزيت داخل الرديتر هذا مبرد
2026-04-02 10:57:02
0
🌹عاشقة الخيل 🌹 :
كيف اتواصل معكم
2026-04-02 12:16:33
0
سالم الهديب :
أنا موضب 9
2026-04-02 11:59:12
0
abdullah alsaif :
السلام عليكم
2026-04-02 10:45:52
0
ابو عبدالعزيز :
الله يوفقك
2026-04-02 04:18:31
0
(راس الحكمه مخافه الله ) :
جزاك الله خير الجزاء
2026-04-02 07:18:29
0
ابو حسين :
جزاك الله خير الجزاء 🥰🥰
2026-04-02 07:06:50
0
َََََََ :
ركب مبرد زيت خارج
2026-04-02 02:50:07
2
مسير :
ابلش
2026-04-02 05:54:56
0
Grebdear :
صدق الله يجزاه خير
2026-04-02 07:22:50
0
user1287320413585 :
فين محله ابوساري
2026-04-02 08:16:26
0
ابو عبدالعزيز :
شكرا لك
2026-04-02 04:18:27
0
K_A_Yy Jj :
جزاك الله خير الجزاء 👍
2026-04-02 05:34:48
0
T Alharbi KSA :
بارك الله فيك وشكرا
2026-04-02 11:29:17
0
user790040 :
تطلبه من أمازون سعره ٢٠٠
2026-04-02 07:34:55
0
To see more videos from user @salemalsenani77, please go to the Tikwm
homepage.