@bydeborahsouza: Sempre tem um Sr. José para nos enaltecer, e eu amo 😍 #foryou #trend #tecenfermagem #enfermagem #med

Deborah Souza
Deborah Souza
Open In TikTok:
Region: BR
Thursday 02 April 2026 02:19:45 GMT
5251
256
3
6

Music

Download

Comments

vanessa14.o
vanessa.o :
Kkkkkkkkk
2026-04-02 12:54:20
0
lauany.carolina
Lauany Carolina :
kkkkkkkk sim✨✨✨
2026-04-02 11:52:47
0
anna.wolker
Naju :
😂😂
2026-04-02 15:50:54
0
To see more videos from user @bydeborahsouza, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

في العلاقـات  أجمل لُغات الحُب هي الحنـيّة..♥️  الحنـيّة ما كلام كتـير ولا وعود، هي إحساس بسيط جدًا بوصلك و بطمنك قبل ما الحروف تتكون. تلقاها في طريقة سؤال خفيفة :  أنت كويس..! في نبرة صوت ما فيها إستعجال، و في نظرة كأنها بتقول: أنا معاك، حتى لو ما قلت حاجة. للأسف في ناس بتفتكر الحُب هو الكلام الكتير، أو الإهتمام الظاهر قدام الكُل.. لكن  أروع أنواع الحب هو المُنتظم. البخليك تحس إنك مُفهوم من غير شرح طويل، و إنك مقبول حتى في لحظات ضعفك البتخجل منها.. الحنـيّة ما بتحتاج مناسبة، و ما بتستنى عيد ولا موقف كبير، بتظهر في التفاصيل الصغيرة في إنك تتطبطب و إنت مرهق تعبان.. و في إنك تتفهم وانت ساكت. وفي إنك تلقى قلب ما بضغط عليك كون مثالي عشان يستمر معاك. أجمل العلاقات ما مبنية على الإبهار.. مبنية على الرحمة. على إنو الزول ما يستهين بمشاعرك، ولا يقلل من وجعك، و لا يخليك تحس إنك لازم تستحق الاهتمام كُل يوم في علاقات بتعيش لأن فيها حنـيّة بتتجدد، و في علاقات بتنتهي رغم الحب. لإنو الحنـيّة إختفت وبقى التعامل بارد، كأنها القلوب ما عادت تفهم بعضها. والغريب إنو الإنسان ما بفتش على الكمال، هو بس بدوّر على قلب يرفق بيه، ما يزيد وجعو، ما يضغط عليه. بس يخفف عنه الحياة بدل ما يعقّدها ❤ الشخص الحنين رزق إذا في محيطك شخص حنون حافظ عليهو ❤ #الحنيه_احلا_من_الحب_بمليون_مره_💛🤞 #كلام_من_القلب #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩❤️ #جخوا،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝 #متابعه_ولايك_واكسبلور_فضلا_ليس_امر
في العلاقـات أجمل لُغات الحُب هي الحنـيّة..♥️ الحنـيّة ما كلام كتـير ولا وعود، هي إحساس بسيط جدًا بوصلك و بطمنك قبل ما الحروف تتكون. تلقاها في طريقة سؤال خفيفة : أنت كويس..! في نبرة صوت ما فيها إستعجال، و في نظرة كأنها بتقول: أنا معاك، حتى لو ما قلت حاجة. للأسف في ناس بتفتكر الحُب هو الكلام الكتير، أو الإهتمام الظاهر قدام الكُل.. لكن أروع أنواع الحب هو المُنتظم. البخليك تحس إنك مُفهوم من غير شرح طويل، و إنك مقبول حتى في لحظات ضعفك البتخجل منها.. الحنـيّة ما بتحتاج مناسبة، و ما بتستنى عيد ولا موقف كبير، بتظهر في التفاصيل الصغيرة في إنك تتطبطب و إنت مرهق تعبان.. و في إنك تتفهم وانت ساكت. وفي إنك تلقى قلب ما بضغط عليك كون مثالي عشان يستمر معاك. أجمل العلاقات ما مبنية على الإبهار.. مبنية على الرحمة. على إنو الزول ما يستهين بمشاعرك، ولا يقلل من وجعك، و لا يخليك تحس إنك لازم تستحق الاهتمام كُل يوم في علاقات بتعيش لأن فيها حنـيّة بتتجدد، و في علاقات بتنتهي رغم الحب. لإنو الحنـيّة إختفت وبقى التعامل بارد، كأنها القلوب ما عادت تفهم بعضها. والغريب إنو الإنسان ما بفتش على الكمال، هو بس بدوّر على قلب يرفق بيه، ما يزيد وجعو، ما يضغط عليه. بس يخفف عنه الحياة بدل ما يعقّدها ❤ الشخص الحنين رزق إذا في محيطك شخص حنون حافظ عليهو ❤ #الحنيه_احلا_من_الحب_بمليون_مره_💛🤞 #كلام_من_القلب #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩❤️ #جخوا،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝 #متابعه_ولايك_واكسبلور_فضلا_ليس_امر

About