@i2u.jj: ليه أعشقه واشتاق له!!؟#متعب_الشعلان #تخطيت؟ #اغاني #fyp #fyppppppppppppppppppppppp

تـخـطـيت؟
تـخـطـيت؟
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 02 April 2026 06:03:50 GMT
927068
53862
211
6114

Music

Download

Comments

me.sh21
متعب الشعلان 🎤 :
ماتخطيت 🤷🏻‍♂️🎼
2026-04-05 14:23:51
126
7lllil.7
🐈‍⬛ :
ليه اعشقهه
2026-04-02 13:53:59
353
iio_xir
W :
لييه تطلعوها من القبر؟!! ييمه احس رجعت لي ذكريات قديمه
2026-04-03 02:21:27
61
n_non330
نــــــوُن.🍂 :
يازين ايامها
2026-04-04 00:31:40
20
r.f4939
r :
اهخخخخ ذكرياتتت
2026-04-03 05:20:42
17
gjigny_88
غَ :
ع أنها من زمان نزلها إلا أنها تطربني وادخل جو بسبب هالاغنيه
2026-04-03 20:33:24
14
q.50i9
مليحة المبسم|🇸🇦 :
لا والله ماتخطيتها😔🚶🏻‍♀️
2026-04-03 22:51:55
9
iiiiov.9
ِ🦌 :
الاغنيه له ذكريااااات حلوهههه🥹❤️❤️❤️❤️.
2026-04-02 16:41:06
10
lama__66
ريما الشهراني🎓 :
ليه اعشقهههه
2026-04-03 17:41:28
5
yyyyaaaaooo88
8 :
يوه يوهههه
2026-04-03 19:47:48
6
iiia_999
sh :
وانا ادري انه مو إلي 😔😔😔
2026-04-02 23:52:03
8
n.33.t4
N :
ليه ليه😢
2026-04-02 17:08:11
5
hbsksjwydst
A :
ليه احصره في داخلي
2026-04-03 00:06:06
5
sh.is20
𝚂𝙷𝙸𝙼𝙰🐆. :
من٢٠٢٠اسمعه والحين أعيش شعوره😔💔
2026-04-02 19:39:16
6
run0594
Řa :
ليه؟
2026-04-02 14:46:56
6
lk_90l
𝗮zِfٍ :
قلبك ومشاعرك أمانة، لا تفرط بها لأجل من لا يعرف قيمتها ولا يستحقها، أنت المسؤول عن خياراتك فأحسن اختيار علاقاتك، إياك وعلاقة سامة تستهلكك وتسلبك بسمتك وراحتك، لا بارك الله بعلاقات نتعب فيها ونتألم ونضحي ولا نرى فيها قيمتنا
2026-04-02 19:28:57
11
m56i7
فراشة 🦋 :
ليه احصره في داخلي 😡😢💔
2026-04-02 18:36:11
5
iniiii9
NNN :
2026-04-05 11:15:49
2
albat0ol27
Albat0ol27 :
2026-04-04 02:29:25
2
ndndjedx3rw
جِ :
؟
2026-04-10 14:58:07
2
To see more videos from user @i2u.jj, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About