@multishopbrasill: Máscara Organic Lizz Sem Formol ✨ Cabelos mais lisos, hidratados e sem frizz desde a primeira aplicação! A Organic Lizz alinha os fios, reduz o volume e deixa o cabelo macio, brilhante e saudável, tudo isso sem formol. 💧 Hidrata profundamente ✨ Reduz frizz e volume 🌿 Fórmula sem formol Perfeita para quem quer cabelo alinhado e com brilho incrível! 💁‍♀️ #fyp #progressiva #conteudo #cabelo #mulher

MultiShop Brasil
MultiShop Brasil
Open In TikTok:
Region: BR
Thursday 02 April 2026 09:46:09 GMT
1313
43
4
6

Music

Download

Comments

rosangela.oliveir2714
Rosangela Oliveira sales :
🥰❤️🥰🥰🥰
2026-04-06 01:25:47
1
rosangela.oliveir2714
Rosangela Oliveira sales :
🥰🥰❤️❤️❤️
2026-04-06 01:25:35
1
rosangela.oliveir2714
Rosangela Oliveira sales :
🥰❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-04-06 01:25:57
1
To see more videos from user @multishopbrasill, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كانَ الحزنُ ينمو داخلي بصمتٍ مُخيف، كأنّهُ خُلِقَ معي منذُ البداية، وكلّما حاولتُ الهربَ منهُ عادَ إليَّ بصورةٍ أشدّ قسوة، حتى أصبحتُ أشعرُ أنّ قلبي لم يعدْ قادرًا على احتمالِ هذا الثقلِ المُرهق، فقد تعبتُ من التظاهرِ بأنّي بخير، ومن ابتلاعِ الكلماتِ التي كان يجب أن أصرخَ بها منذُ زمن، تعبتُ من الليالي التي أقضيها أحدّقُ في الظلامِ وكأنّي أبحثُ عن شيءٍ ضاعَ منّي ولن يعود، ومن الذكرياتِ التي تنهشُ روحي كلّما حاولتُ نسيانها، لقد أخذتِ الحياةُ منّي أكثرَ ممّا أعطت، وتركتني أقفُ وحيدًا أمامَ هذا العالمِ البارد، بلا يدٍ تمتدُّ نحوي، ولا قلبٍ يشعرُ بما أخفيه داخلي، حتى أصبحتُ أبتسمُ للناسِ بوجهٍ مُزيّف بينما في أعماقي خرابٌ لا ينتهي، وصرخاتٌ مكتومةٌ لا يسمعها أحد، كأنّي أعيشُ عمرًا كاملًا من الانكساراتِ المتتالية، وكلُّ خيبةٍ كانت تسرقُ جزءًا جديدًا من روحي، إلى أن فقدتُ قدرتي على الشعورِ بأيِّ شيء، فلا الفرحُ عادَ يلامسني، ولا الطمأنينةُ وجدتْ طريقها إليَّ، فقط هذا الحزنُ الثقيلُ الذي يسكنُ صدري كالموتِ البطيء، يرافقني في كلِّ لحظةٍ، ويجعلني أشعرُ أنّني أتلاشى بهدوءٍ دونَ أن ينتبهَ أحد.#الديوانيه
كانَ الحزنُ ينمو داخلي بصمتٍ مُخيف، كأنّهُ خُلِقَ معي منذُ البداية، وكلّما حاولتُ الهربَ منهُ عادَ إليَّ بصورةٍ أشدّ قسوة، حتى أصبحتُ أشعرُ أنّ قلبي لم يعدْ قادرًا على احتمالِ هذا الثقلِ المُرهق، فقد تعبتُ من التظاهرِ بأنّي بخير، ومن ابتلاعِ الكلماتِ التي كان يجب أن أصرخَ بها منذُ زمن، تعبتُ من الليالي التي أقضيها أحدّقُ في الظلامِ وكأنّي أبحثُ عن شيءٍ ضاعَ منّي ولن يعود، ومن الذكرياتِ التي تنهشُ روحي كلّما حاولتُ نسيانها، لقد أخذتِ الحياةُ منّي أكثرَ ممّا أعطت، وتركتني أقفُ وحيدًا أمامَ هذا العالمِ البارد، بلا يدٍ تمتدُّ نحوي، ولا قلبٍ يشعرُ بما أخفيه داخلي، حتى أصبحتُ أبتسمُ للناسِ بوجهٍ مُزيّف بينما في أعماقي خرابٌ لا ينتهي، وصرخاتٌ مكتومةٌ لا يسمعها أحد، كأنّي أعيشُ عمرًا كاملًا من الانكساراتِ المتتالية، وكلُّ خيبةٍ كانت تسرقُ جزءًا جديدًا من روحي، إلى أن فقدتُ قدرتي على الشعورِ بأيِّ شيء، فلا الفرحُ عادَ يلامسني، ولا الطمأنينةُ وجدتْ طريقها إليَّ، فقط هذا الحزنُ الثقيلُ الذي يسكنُ صدري كالموتِ البطيء، يرافقني في كلِّ لحظةٍ، ويجعلني أشعرُ أنّني أتلاشى بهدوءٍ دونَ أن ينتبهَ أحد.#الديوانيه

About