تدري وش أصعب شي؟ مو إنك تحب ولا إنك تنجرح الأصعب إنك تعيش بين الاثنين لا أنت قادر تنسى ولا أنت قادر تكمل القهر مو بس من اللي راح القهر من نفسك من قلبك اللي ما يسمع الكلام من كل مرة تقول خلاص انتهى وترجع بنفس الشعور كأن شي ما صار كنت تحسب إن الحب أمان وطلع اختبار صبر، كنت تحسب إن القرب يطمنك وطلع هو أكثر شي يخوفك، تدري وش يوجع؟ لما تعطي شخص كل اللي فيك وقتك واهتمامك وصدقك وبالنهاية تحس إنك كنت لحالك من البداية مو كل الجروح تبين في جروح تضحك قدام الناس وتنكسر من الداخل ألف مرة والغريب إنك رغم كل هذا لسه تتمنى له الخير ولسه لو رجع يمكن قلبك يسامح بدون ما يفكر القهر مو ضعف القهر إنك حبيت بصدق في زمن ما يفهم الصدق بس خلني أقولك شي مهما طال هالشعور ومهما تعبت بيجي يوم وتقوم مو لأنك نسيت لكن لأنك تعبت من الوجع وقررت تعيش لنفسك وهنا تبدأ ترجع لنفسك شوي شوي
ياحبيب الامس ترا الخاطر طايب منك يشهد الله اني تعنيت لك كثير وانكسر خاطري منك الفين مره لاتظن اني بعاتبك على افعالك انا عتابي اهجر وقله كلام حطيتك بعيوني ولا قدرت مكانك ورح دام أقدارنا عيت تجمعنا وتدق الصدور وافعالك هوا على تقصيرك تراني ما عذرتك ادري ان فيه غيري يناديك وتلبي له
2026-04-02 23:33:54
40
Yy :
الكلام الأخير خنجر بالقلب 😔
2026-04-04 08:22:23
17
.🦌 :
ياحبيب الأمس ترا خاطري طايب منك يشهد الله اني تعنيت لك كثير وانكسر خاطري منك الفين مره لا تظن اني بعاتبك على أفعالك أنا عتابي هجر وقله كلام حطيتك بعيوني ولا قدرت مكانك روح دام أقدارنا عيت تجمعنا وتدق الصدور وأفعالك هوا على تقصيرك تراني ماعذرتك وادري ان فيه غيري يناديك وتلبي له
2026-04-18 21:10:00
5
.. :
خلكم إيجابيين مهمى كان عمق جرحك ومهمى كنت حزين خل روحك مرحه الي راح خله يروح مهمى كنت تحبه لا تلحق وراه كرامتك أولى من حبك له
2026-04-19 11:24:11
9
15 / 7 :
الفين مره ليه والله هي مره وحده لو يسكر خاطري ان معد يعنيني شي .
2026-04-03 03:07:54
13
عـــلـــوش :
لاتُخاصـم ولا تُعاتِـب، ﴿واهجرهم هجراً جميلاً ﴾
2026-05-08 05:03:57
2
مرخصة إعلامية البلوقر|زويز⁹⁵📸 :
توجع الاخيره 😔
2026-04-04 05:00:56
7
sama :
انا والله طاب خاطري كثر ماجمعت اعذار لمواقف تفسيرها واضح