لا تأخر ولا شيء انا بنتي ماشاء الله عمرها 160شهر تعلمت الحروف والآعداد بالإنڨلش وحتى الأغاني والرقصات تتفاعل ماشاء الله عليها
2026-04-02 22:00:06
20
A :
والله الشاشات تعلم الاطفال الكلام وانا عندي طفلين ويتكلمون انجليزي والسبب مقاطع باليويتوب تعليميه ماشاء الله
2026-04-02 20:58:01
19
fl_l00 :
بنتي عمرها سنتين و8 شهور هل راح تتأثر بعد ؟ لان ماشاءالله هي تتكلم وتقول جمل كامله وتسولف وافهم عليها وكثير اسولف عليها بس مرات تكون على الاجهزه والتلفاز
2026-04-02 19:24:39
3
ملكة الرواء🇸🇾🇨🇦 :
هلأ للصراحة انا ما بشغل شاشات لابني بنوب بس للامانة ونحنا صغار لاكنا نسمع بهالحكي كلو واهالينا عطول مشغلين تلفزيون ونتفرج وكل شي ونحكي ع عمر السنة نكون عم نحكي احاديث وسير وعين الله بس شو قصة هالفترة الاخيرة هالضجة عن الشاشات برجع بقول انا ضد الشاشات تماما للاطفال
2026-04-02 23:39:52
12
Bu Rawan🛡️ :
بنتي عمرها سنة و٣ شهور طول اليوم على التلفون والتلفزيون وبالغصب نبعدها عن الشاشات بس عنيدة وتصيح شنو الحل؟
2026-04-02 20:06:06
5
ســمــا :
ولدي عمره ست سنوات ونصف عنده تأخر نطق بس تكلم على ٤ سنوات وجمل بسيطه وذحين في المدرسه مايعرف يعبر عن الشيء اللي يبغى يقوله ومتأخر عن زملاءه في كل شيء كيف اعالجه بدون جلسات
2026-04-02 22:52:54
3
Menna Elkholly Makeup artist :
الكلام ده مش حقيقي ١٠٠٪ دي حالات فرديه انا كنت عايشه بالسعوديه مع ماما وبابا وليل ونهار وانا بتفرج علي تلفزيون وكرتون وماما مكنش ليها اي تسليه غير الشاشة واتكلمت وانا ٩ شهور الموضوع مش مقياس كل طفل غير التاني
2026-04-03 01:55:00
4
ameyst94 :
خلاص فعلنا خاصية الراديو. بدون صورة بس صوت 😂
2026-04-02 22:08:03
2
vampire :
انا اسفه لحضرتك بس انا عندى ٣٠ سنة و من و انا طفلة امى كانت بتفرجني على اغانى الاطفال و الكرتون و غيره لدرجة انى كنت مسجلة شريط كاسيت بغنى فيه و انا عمرى سنتين بس !!
2026-04-03 01:44:49
2
njah :
يارب يارب بشرني بنطق ولدي عمر سنتين ونص مايتكلم ولا يرد من اصوت له. ابوه عطه الجوال من عمر ٨ شهور صار مدمن جوال وتلفزيون 😩😭😭😭
2026-04-02 22:34:58
0
الوان الخشب :
يادكتور ولدي 2وسبعه اشهر. ووقفت عليه الشاشات من 4 شهور ولكن كلماته قليله جدا واسمه ما يرد عليه الا بمزاجه
2026-04-02 19:44:25
1
D u 3 a :
طيب اذا كان يتكلم ووضعه طبيعي هل ممكن يتراجع بسبب الشاشات؟؟؟
2026-04-02 19:53:26
0
Nada Fouad :
فعلا كلام حقيقي ودلوقتي بندم بجد
2026-04-03 00:42:47
4
اشرقت :
فعلا والله ابني قبل الشاشات كان ذكي جدا ويتحدث وبعدها أصبح شارد قليييل التفاعل
2026-04-02 20:00:01
2
.. :
طيب طيب خلاص أشغلتونا
2026-04-03 04:44:54
2
💎𝔎ℌ𝔒𝔏𝔒𝔘𝔇🐺 :
طيب أنا مو فاضيه العب معاه ٢٤ساعه وهو يمل من العابه احيانا نضطر
2026-04-03 04:48:44
1
تيمـ♥️ـار :
بنتي أكثر من ساعتين وأكثر والله وتتكلم ما شاءالله
2026-04-03 01:14:59
1
- :
يعني متى مفروض يتابع ؟
2026-04-03 00:32:37
0
𝑆 :
بنتي عمرها سنتين وثلاث شهور ماعطيها لا جوال ولا الشاشه بس هي اول ماتلقى فرصه تمسك الجوال تصور ماتعرف تفتح
2026-04-03 08:13:58
1
̨ا̍ڀــڣــٰ̍ا̍➰ :
وربييي ان ولدي ماكان يتكلم وخذتله ايباد وحملت فيه برامج تعليمية والان ماشاءالله بلبل وفااااهم كلششي
2026-05-30 23:31:29
0
togotsmfmcc :
yes
2026-06-12 07:11:32
0
mariahaded7 :
الجمعيه الامريكيه ما عندها اطفال . بنت خالي و بنت خالتي طول الوقت قدام طيور الجنه و الان وحده بكالوريا و وحده في الإعدادي و شاطرات و ماشاء الله
2026-04-20 19:35:44
0
bahija :
انا ابني تعلم الالوان والارقام والحروف من الشاشات
2026-04-08 12:17:52
0
عبدالله الشهري :
ما تعلم النطق وتركيب الجمل الا من الشاشة
انا معاك الجوال خطير اما الشاشة لها سلبيات وايجابيات وطبعا اقل من سنة ونص الشاشة ما تصلح فعلا
2026-05-09 23:52:29
0
esmanur :
الله يجزآك الخير
2026-04-02 19:23:35
0
To see more videos from user @aliabuwardih, please go to the Tikwm
homepage.