@sweet.22022: كأنني جئت متأخرة، نعم… لكنني أحمل في قلبي تعويضًا عن كل ما مررت به وحدك، عن كل مرة لم تُفهم فيها، عن كل شعورٍ قللوا من شأنه، وعن كل لحظة كنت فيها تستحق أكثر… ولم تنله. أحبك كمسؤولية اشعر بها تجاه قلبك ،كأنني أريد ان اعيد ترتيب ما أفسدته الأيام قبلي ، واضعك في المكان الذي يجب ان تكون به دائمآ. أحبك لامنحك يقينآ لم تعرفه .انك لست خيار عابر، ولا محطة مؤقتة، بل شيء يُختار كل يوم… بدون تردد. كأنني أقول لك: لن أكون امتدادًا لما مر بك، بل نهايةً له. لن أترك فيك أثر يشبههم، بل أثرآ يجعلك تنسى كيف كان شعور النقص أصلاً. أحبك… كأنني أداوي بكاءك القديم، وأعوّضك عن صبرك الذي طال، وأعيد لك الإيمان بأن الحب… يمكن ان يكون كما تمنيته دايمًا. كلماتي،،،
وقت ضليييييييييييييييييييييت
قعدت براااااااااااااااااااااااااااااااااااي
وحسيييييييييييييييييييييييييييتك
بتطلعي من نفس طورية ضامة الطين
هوووي دا مصطفاناااا ❤️
2026-04-03 20:44:23
6
madridi 🤍😍 :
النص
2026-04-03 19:25:15
2
user3336914376434 :
مع الجو الغمامي دا حقيقي ضليت😥
2026-04-03 07:27:41
6
عبدالعزيز محمد عبد الرحمن :
2026-04-24 19:48:35
2
انتيل عرض تلس :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك عساك بخير وعافية
2026-05-02 17:28:52
1
شلهوب الموهوب 🇬🇧🇸🇩 :
على ما اعتقد. السفينه. هذا في ليفربول
2026-04-20 13:00:57
1
مستر هجوم 77 [/جوا ليك/]☠️☠️ :
كل الزوق والله 🥰🥰🥰🥰
ليك كل الحب والتقدير والاحترام
والله..
2026-04-25 19:38:33
1
Thabooo :
ياسلاااام ي ثحبتي درر🥰
2026-04-04 02:25:23
2
💫حہأمہد ألجہوگر💫 :
لمست شيآ بداخلي
2026-04-03 13:08:09
2
alhader :
لماذا الألم يدعوك للحزن ما دام في ناس دائما تذكرنا بي الآلم😪 لماذا ؟؟؟
2026-04-05 20:53:52
2
Abdul Hakim Khamis Yahya🇬🇷♥ :
زول وحيدمستفيد في الدنيا تسمع لي ابوسعيد كل حب ليك 🥰