ولله اخويا انا خدامة بي 3000 وكنعطي منها لوليدا مصروف دار وكن صرف على راسي منها وعاد نزيدك عندي سرطان ولكن لحمد لله فيها لبراكة ديال لله 🥰
2026-04-27 19:10:03
84
Karima chakir 2 :
المشكيل ماشي ف3000 درهم المشكل فالاعياد والمناسبات ورمضان والعيد الاضحى الله يصوب من عندو
2026-04-03 08:45:39
53
Hanane :
3000درهم كنصرف بيها على 6نفوس واخر حاجة كنفكر فيها هي نفسي واحتياجاتي المهم هي امي و😥لوليدات الله يطرح البركة ويغنينا من فضله
2026-04-04 00:55:23
18
abdo :
كاين ل 3000 + البركة. و و كاياان لي عندو 10000 درهم و البركة زيرو
2026-04-03 11:26:39
29
Mêĥɗî :
حمدلله 3000dh تانقراو بيها او نعطيو عائلتنا بيها او تيشيط الخير البراكه فيها حمدلله
2026-04-03 05:07:09
13
om ghyat iyadoo :
انا راجلي 7سنوات هو كتخلاص ب 3000درهم عندي جوج ولاد حمد لله معدنش او مخصناس داب مش عند مدير بش زيدو مبغش هو خرج من خدمة
2026-04-03 11:52:40
7
جنات&فردوس :
راجلي كيتخلص ب3000 درهم كاريين او 4 لولاد غير خليها على الله الحمدلله
2026-04-03 19:48:49
2
بسمة ماجدي :
صراحة خصنا تحيا
2026-04-03 12:48:24
0
kimo 48 oujda🇲🇦 :
اللهم لك الحمد حلالا طيبا
2026-04-03 10:53:14
0
فاطمة :
عا صبر او صافي
2026-04-03 09:42:30
0
Hamza hm :
الدخل واش كافي او لا عندو علاقة بالمصروف ، مثلا شخص كيشد 3000درهم ، لكن عندو منزل ورث ما يخلص كراء.. عكس شخص مثلا كيشد10000درهم ، لكن كاري ،وكيسيفط لوالديه الفلوس وعندو اختوا كتقرا ابنه مريض .....ربما يكون عندوا الإدخار 0 او كيسالي الشهر بالكريدي