مدمرتني والله بحياتي وبنفسي وما اعرف اسيطر عليه يا اصير ملكه يا كولي ادمر بس هذا شي ابد ممبين عليه وما احاول ابينه اصلا والناس الي احبهم اعشقهم عشق مصاير بس اولهم ما الكه زله عليهم اعوفه بس اظل اراقبهم لحدما ما الكه غيرهم وانساهم بكل سهولة
2026-05-15 22:19:52
1
Me, my Self and Yoongi🐈⬛ :
عندي بلوتو العقرب اقتران طالع هل الكلام منطبق عليا
2026-04-04 10:22:34
1
Maryam :
هيمنة بلوتو العقرب هي الاعلى( طالع +قمر) + هيمنة الاسد شمس مريخ زهرة، كيف تحسو رعب🙄
2026-04-05 16:53:38
0
Eyyoutta :
هل تقابلنا من قبل؟
2026-04-20 23:11:30
0
Ameen :
عندي المريخ الشمس والمشتري وعطارد مع عقدة جنوببة بيت تاني عشر