@mag.x2: 😝

مَجتبى📍.
مَجتبى📍.
Open In TikTok:
Region: IQ
Friday 03 April 2026 20:18:48 GMT
51938
2545
148
199

Music

Download

Comments

17_20094
لُـ‘ـُــوٌنُـ‘ـُــٱ//𝓛𝓤𝓝𝓐♥ :
هم عندك فانزات لو لا
2026-05-17 12:19:00
4
92z..e
𝐴 :
ردد المتابعةةة🥲
2026-06-17 04:00:39
2
szh2215
يزهاري🙇 :
حبيبيي
2026-04-23 15:20:34
4
user3147246177038
𝑹💞 :
هم زين لڪيت غنيتيي 🔥😔🙂
2026-04-19 20:46:46
5
bnoi19_
َ: منذ 𝟐𝟎𝟎𝟔 :
لا ماجديي
2026-05-16 20:10:56
2
.31356384
ميمو :
شهل جمال ربيي 🥺
2026-05-14 12:11:09
2
user3208727841933
🕸 :
ردددد المتابعععههه
2026-06-19 14:33:43
1
a_bs3.7
𓆩𝑨𝑩𝑩𝑨𝑺𓆪 :
كلنهاا عدنه ايفونات😏
2026-05-12 14:17:29
4
m6404609
.✨"𝑴". :
شنو حلو
2026-05-16 20:00:40
2
user70332250215100
عاشقه أّلَمًهّـدٍيِّ المنتضر ✨ :
رددد المتبعه
2026-06-17 17:53:31
1
mhamab.tofek
حـمًٌُـودي🦅 :
منور حبيب كلبي 🌹
2026-06-12 17:08:27
1
user6183678549137
رغو🤎🙂 :
هلا عيني
2026-06-12 13:17:33
1
x...8k
حمود :
2026-05-02 13:27:23
1
ghh_318
ضـحآويـﮯ🧚‍♀️. :
تخبلل والله 💋😚
2026-05-09 11:53:37
2
toto.llpq
⁃ نِـوࢪ الهـدۍٰ 𐙚 :
اويلييييييييييييييييييييييييييي ❤️
2026-05-04 19:26:43
1
user7518394757413
ايڤا :
حبيبي 🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎😔😔😔🫂💋💋
2026-04-12 12:10:05
2
user328327842419
عبدالله النعيمي :
منور الغالي
2026-04-04 16:39:47
2
user7343795208065
ابو جاسم الفتلاوي :
نورت
2026-04-18 19:25:09
1
abode6467
عبو12ED 😉 :
شهوبي
2026-04-17 00:28:48
1
ia.e24
سيد غوثه.. ❤️‍🔥🤦‍♂️ :
ألمحترم❤️
2026-04-04 14:32:25
1
ro12rr11
رفوف فانز الـ روانههه الـ حيدر :
مجتبى.
2026-05-03 22:15:30
1
To see more videos from user @mag.x2, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

الوداع مو مجرد كلمات، هو 'غصة' بالكلب وتصير لوعة الفراق اللي توجع. أكثر من هو كلمة سهلة لكن لما يصير الصدك يطلع من البلعوم، يكون صعب. الوداع يترك فراغ كبير، مو بس بالمكان، بل بالروح والذاكرة، خصوصاً إذا تغيرنا للأفضل. ما تلتفت وراك كثير، لأن العراقيين يقولون 'الي يتلفت يوكع'. إذا قررت تودع وتمشي، لازم تركز على الطريق الجديد. كثرة التفتات وذكريات الماضي ما تفيد، غير أنها تزيد الجرح. لازم كل واحد يعطي نفسه فرصة، لأنه حقه، وما يصير مع القوة الزايدة يقول 'ما يهمني'. أحياناً الحزن يمر كالعاصفة، ولازم نسمح للهواء يصفى. لا تخلي العاصفة تهدم روحك، وآمن دائماً بالبدايات الجديدة، لأنها بداية فصل مو نهاية قصة. الله يفرغ مكان ناس يشبهون روحنا أكثر، ويعلمنا نكتفي بأنفسنا ونصير أقوى. وداعك ودموعك، كأنه موت، يقيم في داخلي. يا طيحة المكتوب، بيد اليودعون، وهم لا يردون ولا يقرون. هديت العنوان وشعرت أني أشاركك مشاعرك، لأنه فعلاً موضوع مؤثر ومحفز للتفكير.#الديوانيه
الوداع مو مجرد كلمات، هو 'غصة' بالكلب وتصير لوعة الفراق اللي توجع. أكثر من هو كلمة سهلة لكن لما يصير الصدك يطلع من البلعوم، يكون صعب. الوداع يترك فراغ كبير، مو بس بالمكان، بل بالروح والذاكرة، خصوصاً إذا تغيرنا للأفضل. ما تلتفت وراك كثير، لأن العراقيين يقولون 'الي يتلفت يوكع'. إذا قررت تودع وتمشي، لازم تركز على الطريق الجديد. كثرة التفتات وذكريات الماضي ما تفيد، غير أنها تزيد الجرح. لازم كل واحد يعطي نفسه فرصة، لأنه حقه، وما يصير مع القوة الزايدة يقول 'ما يهمني'. أحياناً الحزن يمر كالعاصفة، ولازم نسمح للهواء يصفى. لا تخلي العاصفة تهدم روحك، وآمن دائماً بالبدايات الجديدة، لأنها بداية فصل مو نهاية قصة. الله يفرغ مكان ناس يشبهون روحنا أكثر، ويعلمنا نكتفي بأنفسنا ونصير أقوى. وداعك ودموعك، كأنه موت، يقيم في داخلي. يا طيحة المكتوب، بيد اليودعون، وهم لا يردون ولا يقرون. هديت العنوان وشعرت أني أشاركك مشاعرك، لأنه فعلاً موضوع مؤثر ومحفز للتفكير.#الديوانيه

About