احبك لو حبك يخليني اعاني و اشتاق و احتاج
و اتمنى ااراحة ولا القاها و الزود عساني احبك
و موعدنا الجنة
فيني عتب قصيرة
ليه دامك بخيل في اوصالي
تبيني احبك و اجيك و انت مقصر
في اوصالي و الجيه ليه؟
2026-04-05 00:52:10
4
V :
😔😔😔
2026-04-05 18:41:01
3
𝟸𝟸 :
😂😂😂
2026-04-08 13:49:23
1
To see more videos from user @mm2.e2, please go to the Tikwm
homepage.