الجيل اللي تربى مرتين يوم كنا صغار ربونا اهلنا اقوى تربية ويوم كبرنا ربونا عيالنا صرنا نمشي ع كيفهم 💔
2026-04-04 19:00:50
688
🪁 :
مواليد 1984 وللحين اضحك وافطس رغم الحظوظ المغبره حلوين حلوين مهما كانت الأسباب والظروف
2026-05-28 00:10:35
58
f-15♛الأسطورة♛🇸🇦 :
أنثى الثمانينات هي مزيج فريد من الطيبة والشهامة، نضجت على بساطة الماضي وتأقلمت مع تعقيدات الحاضر. تتميز بشخصية مستقلة، انتقائية، وروح محبة للحياة، وغالباً ما يُنظر إليها على أنها أكثر شباباً من عمرها الحقيقي، تحمل في قلبها طموحاً لا ينطفئ رغم المسؤوليات، وتتسم بالصبر والثبات
2026-04-07 10:09:29
63
muum :
و تبسمت طفلة الثمانينات 😂🫡لازلنا صغار
2026-04-04 19:10:56
247
Nooonah :
جات متأخرة وصلنا لتبلد احساس واكتفاء ذاتي عميق 😂
2026-05-18 22:16:09
23
عزيزه عبدالعزيز :
انثي الثمانينات مكسوره ربي يجبر بخاطري قولوا امين
2026-04-04 15:31:44
68
العيوف 👑 :
كل جيل الثمانين راضين عليك دنيا وآخره 😁🤚🏻🤍
2026-04-04 17:42:56
124
🇸🇦🤍 :
مالي خلق اضحك لاني سهرانه
2026-05-30 03:36:03
6
Asom5552🇦🇪 :
والله مادري أنا مع منو آخر ٨٩ لا مع الثمانين ولا التسعين 🤦🏻♀️🤦🏻♀️
2026-05-31 08:59:26
8
Dana :
نحنا الجيل اللي مايتكررر ولايجي مننا اثنيننننننننننن🥰🥰🥰
2026-05-27 00:59:52
6
💓 :
جيل النوايا الصافية والمبادئ والقيم العالية ..
2026-04-06 00:05:53
8
🌙فايزه كوكو💛 :
✨🌸كل جيل الثمانين راضين عليك دنيا وآخره 😁🤚🏻🤍
2026-05-06 00:48:45
6
بيسو 💌 :
اكثر جيل صبور ومتمردغ بحياته وصامد💔لنا الله ي قلبي
2026-05-28 11:11:36
10
سحاب 💚🇸🇦 :
جيل الثمانينات دين ودنيا،
شهامة وطيبة، متذوقين للجمال والفن، يحبون الحياة وماينسون الاخرة ..
انتقائين، شخصياتهم مستقلة، لهم جذور ضاربة في العمق ..
مو أي شيء يهزهم، مو أي شيء يأثر فيهم ..
مايتخلون عن مبادئهم..
متصلين بذكرياتهم و يتلهفون لمستقبلهم..
تحية عظيمة لهذا الجيل 💕