@fa.k_q8: قهوة بوناشي من أقدم المقاهي في الكويت، تأسست عام ١٧٨٠ في عهد الحاكم الثاني الشيخ عبدالله الصباح ( عبدالله الأول)...كانت ملتقى لرجال أهل الكويت، ومكانًا لمناقاشاتهم، وبهذا المشهد اخترنا لكم معزوفة جميلة من كلمات وغناء عبدالله فضاله وألحان صالح العبيدي لتكن حكاية من تاريخ الكويت الجميل 🇰🇼🎞️🎶📻