مساء النور ختي تعيشي نقدر نكلارسي شعري مرة بالصبغة ومنبعد نكمل بالبلوندور ولا لالا الله يرضى عليك
2026-04-04 14:41:24
2
nano Zakzoka :
ختي تعيشي حابه هكذا
2026-04-05 00:57:38
1
𝓡𝓪𝓷𝓲𝓪🛍🧸 :
ختي بليز هدا لون شحال!؟
2026-05-01 12:53:41
1
user1555133314944 :
2026-05-16 21:18:59
1
Ms.Tina♟️ :
حابا هكا واش ندير
2026-05-22 15:01:19
0
HIDAYET EL ALLAH :
كي اطلعي شعرك 10ولا 9 صافيه مفيهاش اوغونج جيبي لوريات. علبة كاملة رقم 41 او 2g من رقم 3حطي معاه اوكسيدو رقم 20 خليه مدة نص ساعه وغسليه بشوموبوان سو سلفات