اليش
مو كتلي اضل وياك دوم اليش من تعلقت خليتني انطيتك ايدي وجلبت بيك ارد اكوم اليش الن أمنت هديتني سولفتلي على الضحك وشكد حجيت وكبل ما اضحك الك بچيتني
تحبني كلها وبيه كلشي ينحب چاان
وانتَعكس الناس مااحبيتني.!
2026-04-12 19:45:46
1
90r_54r :
هه..
2026-05-11 22:26:13
0
ZEON/🍃زيون :
كل يوم أسئل نفسي من سيبقى معي للنهاية..
2026-04-26 20:17:49
2
عــبـود التــمـيـمـــــــي :
چا ليَش عَني تغَيرت؟
مو تدري محتاجك لأن
مابيه احب غيرك بشر
لا بيه اعيش بدونك
2026-04-08 23:39:37
1
y6._.15 :
جاء ليْش عَني تغّيرت؟
موتدري محتاجتَك لأن
مابيّه احب غيرك بَشر
لا بيه أعيش بدونَك ؟
2026-04-10 13:58:42
1
M :
2026-04-07 19:10:45
1
فࢪحᶠᵃʳᵃʰ♡ :
بعدما اعاتبك تندل عناويني؟.
من امس واصلني كونك موش ناسيني!.
ضروفك والمسافة اعذار محتركات.
شمس شتكلفك الجية لروازيني ؟
لچن بينت من مرسالك بلا شوك
صلاة متاخرة بس تكضيني !.