أكثر شيء ساعدني مع القلق بعد فضل الله كان العلاج السلوكي، والتنفس العميق، وممارسة اليقظة الذهنية.
كثير ناس ما يعرفون إن اليقظة ببساطة تدريب للعقل إنه يكون حاضر بدل ما يضيع بين الأفكار.
مع الوقت حسّيت في مساحة هدوء بعقلي بعد ما كان ممتلئ وضغطه كبير، وصرت أستمتع بلحظات بسيطة زي تأمل الغروب.
والأجمل إني صرت راضية عن الحلو والمر في حياتي.. وهذا أعظم إحساس