هذه الأغنيه كان سيغنيها العندليب حليم وعمل عليها بروفات وكانت تاني لقاء بينه وبين المبدع محمد سلطان ولكن القدر لم يمهل حليم لغنائها وتمسكت كروان الشرق فايزه بهذه الاغنيه وصممت علي غنائها وتم تغير بعض الكلمات لتناسب فايزه وخرجت هذه التحفه الغنائيه لنا سنة 80 رحمهم الله جميعا🥰🥰🥰
2026-04-04 20:09:17
1
gailansleman :
الله يرحم العندليب و كروان الشرق فايزة احمد من الزمن الجميل والطرب الأصيل
2026-04-05 07:49:36
1
nady waheeb :
🌹🌹🌹
2026-04-05 02:35:23
2
ةمجدى بهنسى مجدى بهنسىmorning :
🥰🥰🥰🥰
2026-04-05 00:58:53
2
user9718573525724 :
🥰🥰🥰🥰
2026-04-04 23:19:52
2
aamoudi2005 :
🥰🥰🥰
2026-04-04 20:31:55
1
Fadhila Hamdi :
🥰🥰🥰🥰
2026-04-04 19:01:53
1
dy40yr4fhzis :
❤️❤️❤️
2026-04-04 19:41:45
0
Hussein Daher :
❤️❤️❤️
2026-04-05 16:42:30
1
ابو وليد شلبي :
😁😁😁
2026-04-06 17:50:02
1
محمد علاونه :
😂😂😂
2026-04-04 21:19:20
1
فريد الفريد :
🥰🥰🥰
2026-04-05 07:23:58
1
عزت عبد المجيد :
❤️❤️❤️
2026-04-05 12:52:30
1
روائع اغاني الزمن الجميل :
🥰🥰🥰
2026-04-04 16:48:55
0
Azza Khaled :
🌹
2026-04-05 13:59:00
1
Mohamed Albaksawy :
🥰🥰🥰
2026-04-07 00:04:58
1
saaaaa136966 :
❤️❤️❤️
2026-04-30 16:02:56
0
To see more videos from user @sayedabada0, please go to the Tikwm
homepage.