انا ما بعرف ليش الانسان الاشياء اللي ما بده اياها بتطيح براسه بكل سهوله يعني مثلا احيانا بتساوي جهد وبتحس انه هذا الاختيار صح ولكن ما بتطلع النتيجه المطلوبه من رقم جهدك
2026-06-11 15:41:51
3
Mery oùma🌸 :
كأنك لم تحدث، وكأنني لم اهواك..
2026-04-04 17:16:13
13
اميرةالاحزان :
النسيان اصعب من الم الفرق نفسه قمت علاج النسيان 🥺🥺
2026-05-08 18:40:51
1
Mavora darl :
كانني لم اهواك
2026-05-19 12:07:27
2
سيد الظلام :
الله الله الله الله ♥
2026-05-08 20:26:28
1
𝓝𝓪𝓰𝓲𝓷𝓲 :
مبدعي المتميز استمر 😩🌷
2026-04-05 17:13:19
2
Zinbou🤎 :
لو قيل لي هذا قبل شهور فقط ماكنت لأصدقهم لكنني الآن نسيتك ونسيت ذكراك 🥰 أجمل شعور