@do_v48: تشيز كيك نيويورك الذ شيء ❣️part 1 الطريقة: اول شيء المقادير بدرجة حراره الغرفه ونشغل الفرن من تحت على درجه حراره ٢٤٠ نطحن بسكوت دايجستف ٤٠٠ جرام وثلث كوب سكر بني وقبضة يد بيكان وإصبع زبدة وبالجرام ١٠٠ ونعجن مرره كويس بعدين نرتبه بقالب التشيز كيك وندخله الفرن من تحت ٥ دقايق يتماسك الحين الطبقة البيضاء عبارة عن جبن فيلادلفيا ٥٠٠ جرام ونحرك وبعدين نضيف ثلثين كوب سكر ونحرك ونضيف نص عصرة ليمونة ونحرك وبعدين نضيف ٣ بيضات بالتدريج ونحرك ونضيف الفانيلا ونحرك ونضيف بديل الكريمة الحامضة ( ٣ ملاعق لبنه ونص علبة قشطة قيمر) ونحرك وآخر شيء نضيف ٣ ملاعق دقيق منخول ونخلط وبعدين نصبها على البسكوت وندخلها الفرن من تحت على درجة حرارة ٢٤٠ اول ٢٠ د وتحتها حمام مائي وبعدين ٢٠ د ثانية نغطيها بقصدير ونطلعها تبرد وندخلها الثلاجة ليلة كاملة عشان تتماسك كويس ❤️وترقبوا بارت تو

دينا|📸👩‍🍳
دينا|📸👩‍🍳
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 04 April 2026 19:26:09 GMT
2447078
97116
489
7252

Music

Download

Comments

at_1r1
A. :
فرمتيني مع البسكوت الله يصلحك
2026-04-05 22:40:51
3445
n28e_
n28e_ :
البسكوت يسمع الكلام
2026-04-05 01:06:06
1174
fatmabelal84
Fatma belal :
تشيز كيك بطعم المرار الطافح 🤎
2026-04-10 13:44:01
4
sadbutalivelol
الهنـوف :
جربيه المرة الجاية بهذا التشيز بدال فيلادلفيا، ينقل التشيزكيك لمستوى ثاني مررررة من ناحية الكريمنس
2026-04-06 15:47:57
294
ph.97.b
بسبس ومن :
احس طبقة البسكوت مررره سميكة
2026-04-04 20:18:16
99
saso.1155
سٌ :
هي مو كانت تشيز مدريد
2026-04-06 18:23:10
19
sa.19012
S :
بخصوص انفرمنا بدال البسكوت طيب
2026-04-11 15:39:08
51
xliil.18
🌻. :
ابغى مناديل اقصد قطعة
2026-04-06 16:06:08
107
none3551
noir :
سويته وانفك القالب وانهرت 💔
2026-04-05 20:25:50
9
71lil_
Y :
سويته قبلللل كم يوم والنتيجه واوو
2026-04-06 16:40:40
9
be___363
🤍 :
سويته قبل سنتين لذيذ ويزبط من اول مرة
2026-04-05 01:27:18
34
foofii_12
فَ|F🩶 :
بارت تو ي فنانه
2026-04-04 19:36:12
6
_siiza
☀️ :
البشاميل تجنننن😞💔
2026-04-11 16:06:14
9
llostwhisperr
F :
2 فيلادلفيا يالله لا تخسفبن
2026-05-10 18:05:02
5
irnv.1
فايتر :
ما شاء الله تصويرك حلو وشغلك مرتب ونظيف، بس لو تشيلين الاغاني الله يصلحنا واياك 🤍🤍
2026-04-26 20:37:26
8
noorlife65
نور على نور :
سؤال مهم ( هو لازم اغاني وذنوب نكتبها ب صحيفتك وصحيفتنا؟؟!)
2026-04-05 06:54:32
7
zainax00_
Zainab Saeed :
مافهمت يعني قلتي ٢٠ دقيقه وبعدين بقصدير ٢٠ دقيقه؟ يعني ٤٠ دقيقه؟ واثنينهم بقصدير
2026-06-14 09:13:02
1
fati36002
fati2296 :
ماافهم الناس الي تحب جيز كيك
2026-04-28 16:55:07
0
rite.what3
rite what :
اي كمية السكر دي
2026-05-01 09:09:05
1
mx.ii2025
MR💕 :
يصير احط جبن كيري بدل الجبن اللي حطتها بالبدايه؟؟
2026-05-23 17:42:33
4
berrywalk
🫐 :
احس يصلح مشروع بس مكلف
2026-05-04 08:39:50
3
To see more videos from user @do_v48, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About