@do_v48: تشيز كيك نيويورك الذ شيء ❣️part 1 الطريقة: اول شيء المقادير بدرجة حراره الغرفه ونشغل الفرن من تحت على درجه حراره ٢٤٠ نطحن بسكوت دايجستف ٤٠٠ جرام وثلث كوب سكر بني وقبضة يد بيكان وإصبع زبدة وبالجرام ١٠٠ ونعجن مرره كويس بعدين نرتبه بقالب التشيز كيك وندخله الفرن من تحت ٥ دقايق يتماسك الحين الطبقة البيضاء عبارة عن جبن فيلادلفيا ٥٠٠ جرام ونحرك وبعدين نضيف ثلثين كوب سكر ونحرك ونضيف نص عصرة ليمونة ونحرك وبعدين نضيف ٣ بيضات بالتدريج ونحرك ونضيف الفانيلا ونحرك ونضيف بديل الكريمة الحامضة ( ٣ ملاعق لبنه ونص علبة قشطة قيمر) ونحرك وآخر شيء نضيف ٣ ملاعق دقيق منخول ونخلط وبعدين نصبها على البسكوت وندخلها الفرن من تحت على درجة حرارة ٢٤٠ اول ٢٠ د وتحتها حمام مائي وبعدين ٢٠ د ثانية نغطيها بقصدير ونطلعها تبرد وندخلها الثلاجة ليلة كاملة عشان تتماسك كويس ❤️وترقبوا بارت تو