الوجه منطقة حساسة ما فيهاش اللعب الصابون هذا مخصص للغسيل الوجه عندو صابون خاص بيه
2026-04-07 15:08:22
12
Kamilya yassmine :
حوجي 😂😂😂 نديرو ونخرج 😂😂😂
2026-04-07 20:39:56
2
bila lala :
والله.انا عندي شحال نغسل بيه روعة
2026-04-07 17:35:02
3
Natalie :
انا عمري كامل و انا نغسل بصالون الطرف رحمة ربي 10 سنين جامي درت حتى مكياج نخرج هكذاك و بشرتي روعة
من نهار شريت غسول غالي و سيرومات و زعما درت روتين رجعت بشرتي حالتها حالة و ضرك وليت نغسل يصابون الطرف بدأت تتعدل