-"الحقيقه.....انا خائف"
-"لا يوجد شيء تخاف منه يا سيد مورقن"
2026-04-07 14:03:43
323
RAIDEN ★ :
نريد المزيد من المال
2026-04-07 09:53:05
356
صآلِح|🇸🇦| :
ياالهي، داتش مايكا هو الفارّ
2026-04-06 12:50:36
464
Liam.🇸🇦💜 :
انا ضد الدبلجه بشكل عام لكن الاساس والصح هي الترجمه ما تخرب عليك متعة الصوتيات والاداء الصوتي الجبار للالعاب وعشان نكون صريحين مافي لعبه بتتعب على الدبلجه حقتها بيسلكون لكم بس