كنت اشتري تباشير و مساحة عشان المدرسات يشكروني 🥺🥺🥺
2026-04-06 08:09:20
3
ريم :
وكنت اخذ وحده معي احتياط اكل منها حتى اوصل الفصل
2026-04-06 16:07:46
13
Neno777🇸🇦 :
ايام جميله ليتها ترجع
2026-04-06 03:17:56
9
SoSo :
كبرنا كثثيركثير ومشي من العمر ..الحمد الله 🥺
2026-04-05 18:36:01
9
شمعة 🎀الجلاس 💝☘️ :
كنت اطير من الفرحه لما ترسلني المدرسه لغرفة المدرسات واجيب منها طباشير ملون او ابيض ي الله على ذيك الايام الجميله جدا 😂😂
2026-04-05 23:00:26
14
Sumaya :
وربي أحلى من السبورة البيضا 😭
2026-04-06 13:36:46
8
زهرة الخزامى 🪻🩵🇸🇦 :
ماكنت احب اكتب بالطبشور ويبقى ع يدي تجيني قشعريرة لكن اللي يبقى اخر اليوم اخذ منها و ادرس اخواني ع باب خشب 😂
2026-04-06 20:56:06
5
...... :
😭😭😭 ايام وذكريات حلوه
2026-04-08 09:25:51
1
kngghh6 :
وانا بعد من ضمن الي جابو الطباشير علشان إذ طلبت المعلمه طباشير اجيب لها ولي إذ جيت البيت أ كتبت على الباب من حديد أتخيل هذه السبوره واشرح الدرس للجدان واتخيل فيه طالبات قدامي ههههههههههههههههه يالله ذكرتني 😂😂😊😊😊
2026-04-18 00:17:15
0
هاوي ميكانيكا🩶🔨🔧🪛 :
اييييه بس رجعتنا 50سنة الله يرحم المتوفي ويطول في عمر الباقين
2026-04-17 22:19:20
1
صمت :
ايام كانت حلوة ولها طعم مع تطور التكنولوجيا انعزل العالم عن بعض وزاد الحقد والحياة مالها طعم
2026-04-07 18:02:17
10
ابو سالم الزهراني :
صدقت😁😁😁😁😁
2026-04-10 18:46:58
1
أم عمر :
ياويل قلبي ❤️كانت المعلمه التي تقولها تجيب الطباشير كنا نفرح ونبسط ونقول تحبني عشان طلبت مني أنا من بين البنات😂😂😂😂😂😂