لن ازعجك بعد اليوم ولن أطرق بابك بكلمة ولا انتظر منك وعدان او التفت سئتر المسافة واحد مكاني وادع الصمت يعبر عما عجز لساني عن قوله تعبت من الانتظار من التعلق بخيط واهن أسمه الأمل ومن تبرير الغياب وكأنني انا المخطي في رغبة البقاء لم اعد أريد تفسير ولا اعتذارا فقد تعلمت ان بعض القلوب لا تعرف قيمة ما الا بعد أن تفقده سامضي بهدوء لأنيي لم أعد أشعر لان الشعور حين لا يقابل يتحول الي دع الايام تخبرك من أكون لا من خلال كلامي بل من خلال الفراغ الذي ساتركه خلفي. ومن خلال الغياب الذي لن تستطيع ملئه. ستدرك يوما. انني لم اكن عابرا.
وان وجودي كان اصدق مما ظننت لكن ذالك الإدراك سيأتي. متأخرا. حين اكون قد اخترت نفسي. اخيرا ومضيت دون رجعه
2026-05-21 00:01:44
5
ابو الطيب :
الايعز عليك ما بخاصم ولو خاصم برجع للحنين
2026-06-08 05:59:52
1
𝑹𝑶𝒁 :
الله عليك جبتها وربي 😔
2026-04-07 10:44:07
10
الملـ𓄂𓆃ـكة♈️ :
..لن اعاتبك فكل عتابي كان ع شخصك الماضي اما انت فلا اعرفك..."🖤
2026-04-07 20:26:27
12
نوال العنزي ام دانه :
الشخص الي كنت لم تعاتبه تركته يحول في روحه ماذنب فراق كتبته بيدك ومن تصيدك لزلل وسوء الفهم وسوء الظن وهو غارق في جرحه يتأسف لك لعلك ترءف على قلبه الموجوع ياطيبة قلبه وروحه الجميل بعد ماتركك للاوهام تركض له سألاً ماذا جنيته لكي تفارقني فعند الحب الحقيقي لايوجد شي اسمه كرامه مجرد فضول فتركك متاسفاً لك فوضعت خنجراً اخر وطردته من قلبك شكراً لك لانك لم تعرف هذا الشخص الذي تغير بسببك شكراً لك جعلتني النسخة التي لم تظلم ولم تغدر ولم تفلت يدك
2026-06-06 17:57:25
1
𝐴𝑙𝑎𝑎َ Al-Kholani𓆲 :
- أهمِلني ، لعلّي أتعافى بكراهيتك . .
2026-04-08 10:43:15
7
Esraa Haji Hassan🦢🥀 :
مابدي عاتبك ولا تعاتبني بس خلينا نرجع💔
2026-06-04 22:07:28
3
َ :
جميل
2026-05-28 23:01:38
1
✿مًلَأّکْ بًيِّنِ ألَوٌروٌدٍ✿ :
ماكان خوفي من وداعٍ قد مضى
بل كان خوفي من فراقٍ آتي
2026-04-19 14:37:00
6
😉👋 :
قالو من اجلي .. ايش دخلني انا🙂
2026-06-07 15:53:20
1
مهيب شمر :
ربما لهذا السبب لم أجدك كما عهدتك، فالوجوه تبقى والأرواح تتبدل 😔
2026-06-03 12:37:33
2
batota❤️ :
اه والله فعلا
2026-05-27 00:19:07
1
همـᬽـ꙰🦋𝄠ۛـسه :
لن اعاتبك فكل عتابي كان ع شخصك الماضي اما انت فلا اعرفك🥺🥺😭💔💔💔
2026-05-30 17:20:47
1
&لاتعاندني& :
الماضي احرقه خلاص
2026-06-04 18:45:25
1
الصقر :
أحبك الله كما احببتني
2026-06-03 22:12:35
2
Jalal Nouri :
من انت اذا ممكن رجاءً
2026-05-15 07:16:44
1
عابر :
الماضي ولا الحاضر لا ماضي ولا حاضر خلاص كل شي انتها...
2026-05-16 06:00:32
2
اشرف ابو يوسف :
من كتر الحزن والواحد اتعلم لا امان للبشر
2026-05-11 10:03:03
2
"🍂رُوحہ لَٱتُےـكےـسًےـر 😎" :
"صديت عنك قصدي اعرف غلاتي
واثاريك تبيها من الله وصديت "
2026-04-07 19:55:37
3
المستفزه🔥🤫 :
مش هو ده الشخص اللي حبيتو💔💔
2026-04-08 07:32:43
2
🦅Pro :
لخصت كلام كتير 👌
2026-04-11 03:52:49
1
safae🤍 :
مختلف تماما عما عرفته .......
2026-04-07 21:54:32
2
Amira :
صحيح 👏👏👏👏👏
2026-04-08 11:07:42
1
osamasabry58 :
برافو احسن
2026-04-08 19:50:00
1
To see more videos from user @m1_a205, please go to the Tikwm
homepage.