السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مطلع كامري 2026 بنزين والحين ماشيه 5 الاف
اول ماشريتها كنت لما اشغل المكيف يشبك الكمبروسر على طول ويبرد والان لما اخليها واقفه يوم كامل واشغلها في عز الضهر يجلس الكمبروسر تقريباً 20 ثانيه والماصوره حق البارد تحتر وبعدها يشبك الكمبروسر ويبرد ماشاء الله سواء وانا واقف او ماشي ثلج
هل هذا طبيعي او فيه مشكله
2026-06-01 14:08:27
0
𝙼𝚞𝚛𝚊𝚍🎩 :
ماشاءالله تبارك الله + ليه ماتشبك ابل كاربلي 😅
2026-04-07 02:11:40
3
. :
موديل ٢٥ معقوله مافيه كاربلي؟
2026-04-07 07:15:44
4
. :
محتار قسم بين نص فل والاستاندرر
2026-05-14 01:55:01
2
Rayan 💛 :
نصيحه لا تكي يدك ع قير يعدم ترووس قير
2026-04-13 07:53:18
2
عبدالرحمن :
حلوه حركة تثبيت الجوال بعتمدها 😎
2026-04-07 06:37:21
8
حاتم :
شكلي الوحيد اللي يطفي الشاشه
2026-04-07 13:00:48
4
B :
يالغالي والله في كار بلاي
2026-04-09 00:03:24
1
adh124_0 :
ماشاءالله الله يبارك لك + تنصح في الاستاندر ولا نص فل
2026-04-07 13:39:34
3
mdr.7776 :
معك 100
2026-06-18 19:08:28
0
ابراهيم الحاجي :
حتى انا والله زيك استخدم بهذا الطريقة 😊
2026-04-07 11:05:52
3
sakin bichara :
ها هاالله هالله عجبتني الشاشه
2026-04-07 16:53:22
2
A🤍 :
ما شاء الله ثلاث جوالات ،،، واحد للتصوير و واحد للموقع و واحد للشيله
2026-04-14 20:05:53
2
𖤐 :
اللايكات ٢٠٢٦ ع المديل ماشاءالله
2026-05-13 00:25:20
2
Aziz :
تقدر تشبك كاربلاي لاسلكي 😐
2026-04-09 07:45:33
3
تاريخ العظماء :
شاشة لكزس 🤨
2026-06-11 12:20:33
0
المطيري🇸🇦٢٢ :
حركة الجوال ذي خطيرة😂😂🌚
2026-05-29 20:15:55
0
87. :
ما شاء الله 😔
2026-05-03 19:56:31
0
𝖬𝟩𝖬𝖣 :
اطلق حركه للجوال ويبرد من المكيف 😝
2026-05-30 04:32:03
0
M :
عرفت ليه فاتح قوقل ماب في جوال و الغنيه مشغله في شاشه لان في مشكله في كامري لا شبكت قوقل ماب و شغلت في نفس الوقت الغنيه يهنق الشاشه و يكون فيها تاخير
2026-06-17 22:17:46
0
𝙿𝟽𝟶𝟸𝚗 :
ترا يمديك تشغل الكاربلي بدون اي شي
2026-05-17 14:30:12
1
To see more videos from user @user701___, please go to the Tikwm
homepage.