@jibraannazaqat: #viraltiktok #foru #trend #crew07 #tiktokofficial

Jibraan Nazaqat
Jibraan Nazaqat
Open In TikTok:
Region: PK
Tuesday 07 April 2026 05:00:23 GMT
1360021
21625
91
326

Music

Download

Comments

raja__5677
★ 𝙍𝘼𝙅𝘼 ★ :
ham nai sharminda hota😏
2026-04-08 11:03:23
80
mushtaqgull804
Mushtaq Gull ✅ :
اگر اپ ممبر پر بیٹھ کر اللہ کی بڑائی بیان کرتے تو بہت اچھا ہوتا اپنے دوستوں کو بڑائی بیان کر دیجیے کیا ثابت کرنا چاہتے ہو
2026-04-09 14:09:46
19
mughalgee537
@@ Mughal @@ jani :
mera name b waqar ha 😂😂
2026-04-08 15:29:19
12
arslanrajpooot143
𝓐𝓻𝓼𝓵𝓪𝓷 𝓡𝓪𝓳𝓹𝓸𝓸𝓽 :
Me b to like tha class me
2026-04-10 16:16:18
1
.waqaar.0007
I am WaqaaR 0007 :
shukria apny abi tak yadd rakha❤️
2026-04-14 13:01:30
2
iftikhar.khan.nowshera
iftikhar.khan.nowshera :
mere kafi dost 1999 m Islamabad m he reh gaye kpk se Europe gaya phr Pakistan m reh gaye phr 2018 m Pakistan aya ab Europe ke dost reh gaye 😭😭😭
2026-04-11 11:43:46
3
abdullah_warraixch
CH_عبداللہ :
2026-04-11 06:33:53
0
dgkshahzad302
gaming :
🥺🥺😭😭میرا نکاح میری محبت سے ہو جائے 40 لوگ مل کر آمین بول دیں 🥺 پلیز
2026-04-18 10:10:39
2
hizbullah_magsi_baloch
Hizbo_Baloch :
me bhi esa hi tha
2026-04-11 06:30:09
1
shahzaibkhanpakhtoonk
Shahzaib Khan :
Mufti sahab main fanter giri karta tha allhumdulillah aj doctor hoon😁
2026-04-14 04:51:25
4
waqaralioffical0
@WaqarAliOffical :
me Yahan hn😂
2026-04-22 16:58:38
2
waqarjamot6
WAQAR JAMOT :
oho 🥹
2026-04-11 09:49:00
0
userhizbu711
ح  :
kahani shreeef 😁
2026-04-08 14:47:07
6
waqarshah57
waqar shah :
me kab Mila apse
2026-04-11 14:57:44
0
ahmadkhani139
Ahmad khani139 :
❤️❤️❤️
2026-04-08 13:41:16
5
faisalibrahimchughtai
🇵🇰Faisal Ibrahim🇸🇦 :
👍👍👍
2026-04-12 23:02:47
0
rajaraheem3330
TIGER333🐅🐅🐅🐅🐅 :
😳😳😳
2026-04-12 16:03:38
1
ydy5tu65u5rjrru
FARMAN Khan 11 17 :
❤️❤️❤️
2026-04-07 05:11:52
3
samisair0077
MR SAMI 302 :
🥰🥰🥰
2026-04-08 04:18:58
4
kashan1987
KAشHAN ARشHAD :
😂😂😂
2026-04-08 12:08:09
3
javedbaloch1khan
🎭غمگین🌏 :
🥰🥰🥰
2026-04-08 12:43:07
3
goatedits287
❤️GOAT EDITS🖤 :
❤️❤️❤️
2026-04-08 10:37:12
1
noodh97
Noodh :
🥰🥰🥰
2026-05-01 14:57:12
0
ameerhamza531
Hamza shah 🇵🇰🇬🇧 :
😳😳😳
2026-04-08 11:25:34
0
To see more videos from user @jibraannazaqat, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About