إن كانت الطبقة الحاكمة السامية في الامبراطورية الآشورية تم إبادتها و الشعب هو كاشي ، سوبارتي ، حوري، ميتاني و هؤلاء ليسوا ساميين .. فلمن ينسب ينسب أنفسهم نساطرة اليوم …؟
2026-04-07 15:31:48
1
Dani Ali :
بالتوفيق
2026-04-09 12:52:46
0
user475698610967 :
2026-05-29 10:37:19
0
ZAGROZ :
2026-04-25 16:28:30
0
شهيد كوردا :
❤️❤️❤️
2026-04-07 18:16:08
2
AROZ :
🌹🌹🌹🫶
2026-04-07 19:41:46
1
رياض :
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
2026-04-07 19:38:03
1
Zakaria Alo :
❤️❤️❤️🥰🥰🥰
2026-04-07 14:48:09
1
lili.3852 :
✌✌✌✌
2026-04-07 15:00:25
1
Alex Muler :
🥰
2026-04-07 15:06:18
1
Nashwan Berwary :
🌹❤️🌹
2026-04-07 15:15:02
1
Gabbriel :
✌️✌️✌️
2026-04-07 18:26:49
1
Ramzi Bakir 23 12 1947 :
✌️✌️✌️✌️✌️✌️
2026-04-07 17:28:25
1
zhyanomer8 :
🥰🥰🥰
2026-04-07 14:47:07
0
To see more videos from user @amier.abo.hadied, please go to the Tikwm
homepage.