"إذا حضر القدر عُمي السمع والبصر " وأنا أضيف من عندي للمثل.. "وذهب الإدراك والعقل"😅 مثلك كنت أعتقد إني فطينة وحكيمة ومب بسهولة ينلعب علي، بس حرفياً مريت بأحداث الغدر فيها واضح "وضوح الشمس" لدرجة لاتذكرتها أنا انقد على نفسي واقول حتى الغباء متبري مني بهذي المواقف😅!!، ولكن هذا قضاء الله وقدره مالنا إلا نقول آمنا ورضينا بالله والقدر خيره وشره، ولكن بإذن الله أن العاقبة راح تكون حميدة ونتذكر فيما بعد "ذلك تأويل مالم تستطِع عليه صبرا" 🙏🏻
2026-04-11 22:27:43
30
الجوهرة :
الحديث ضعيف ، ركزوا بباقي الكلام واتركوه ، جزاكم الله خير كل الي نبهوني 🤍
2026-04-08 08:17:04
80
meme :
كل ما افكر انقهر كيف خذلت نفسي والمشكلة كنت فاهمه ومستوعبه كل شي وعارفه انا رايحه لوين لكن مادري كيف كملت واذا تذكرت الحين اقول كيف كنت فعلاً واعيه ومدركة وكنت انبه الي حولي ومااخليهم ابدا والى الان بس اني خذلت نفسي
2026-04-09 06:53:13
35
Ab :
الكلام للجميع . كله مكتوب ومقدر المهم بعد الوجع عدم الانهاك والتفكير وتلموين نفسك على اللي فات احتسبيه عند الله وصدقوني اقسم بالله بعد الصبر راح يجي فرج عظيم من الله لانه ربي يعرف وش عانيتي بهالحياه اهم شي الامل بالله انها بتفرج نصيحه الامل لايروح من قلبك والله يفرحنا ويعوضنا جميعا >> كلام من قلب شخص هذبته الحياه
2026-04-21 00:00:40
5
dosha :
ي بنات انقذوووووني تكفووووونن ....وربي تعبت
2026-04-08 10:58:58
3
Reem Alzahrani :
أنا اشهد عن تجربه بس الحمدلله نتعلم من كل الابتلاءات والحمدلله خرجنا سالمين وغانمين كمان صح في رضوض وصقعات بس معليش تستاهلها لانو تجاهلنا كثيرررررر رسايل من ربي وقتها😅😅
2026-04-08 10:15:56
26
𝓜𝓪𝓻𝔂𝓪𝓶 💞⃝🌸 :
صح والله مهما تذاكيت فالاخر قدر الله هو الي هيكون فالاخر الله يكتب لنا اقدار حلوة ويبعدنا عن كل شر وأذى
2026-04-08 07:13:28
15
.. :
الفترات الاخيرة صايرة اكثر دعاء ربي لاتكلني الى نفسي طرفة عين
2026-04-08 09:30:43
7
Wejdan Z :
القدر لا مفر منه محاااال لكن تتجلى حكمة الله في انقاذك من هذا القدر ب اقل الاضرار ولو كانت مؤلمه ، حمدلله على قضاءك اللهم اني رضبت ف ارضني
2026-04-08 08:39:45
10
La_333 :
الحمدالله لو الوجع ماكان حنا متعلمين من كل وجع نتعلم اكثر الحمدالله على كل شي دام حنا بصحه وعافيه هذا اهم من الوجع الي فتره ويروح ونرجع اقوا وندعي الله يعوضنا ويرزقنا بسعاده وراحت البال ويبعدنا عن الي قلوبهم قاسيه بكرا احلى ابتسم دام نصيبك وحظك بيد الله اتعب في البدايه عشان تفرح بنهايه 🩶
2026-04-12 08:46:47
3
✨ :
والله صح جنت ادور عل الجواب ولكيته افكر شلون اختاريت هذا شخص وشلون وافقت وليش عبالك غشاوه عل عيني بعد الانفصال راحت وجان درس قاسي اليه وابتلاء
2026-04-08 10:41:21
5
Hh :
لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الضالمين ❤️❤️❤️
2026-04-07 19:09:06
5
🧿 :
اعرف ان نهاية الطريق بنخذل ، ولكن مستمره بكامل قواي العقليه ! مُحزن .
2026-05-18 00:28:59
1
Ala’a ♌︎. :
الحمدلله ، ربي أراد وانا رضيت 💗
2026-04-08 02:50:40
5
🦌 :
اي والله درسي القاسي في حياتي 😢
2026-04-16 02:30:15
2
الرفيق الأعلي :
افتحي التنزيل
2026-04-27 12:24:07
1
thedeepsoul :
بغض النظر عن صحة الحديث..الله سبحانه يبيج تمرين بهالتجربه...وراح تنفعج الدروس اللي عرفتيها بالايام القادمه..
2026-04-08 14:21:48
8
Bb :
عشان كذا سلام المؤمن الدعاء الله يكفينا شر من فيه شر لنا وللمسلمين
2026-04-11 16:47:00
3
الشموخ 🤍🤍 :
معقوله كلنا نفس التفكير،،، معقوله كنا مرينا بنفس التجربه وبنفس الوجع 💔💔💔
2026-04-10 20:48:02
3
امل :
لمستني الكلمات فعلا، انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد ،الحمد لله، على قضاء الله وقدره .
لا اعتراض لقضاء الله .
2026-04-10 08:02:32
4
Liliana :
فعلا كان درس قاسي لكن في الوقت المناسب تخليت عنه قبل عرسي بايام تركتو
2026-04-08 21:57:02
4
AMAL . :
المشكله كنت اعدي الاشارات والكلام والمواقف كني مسحوره او مقيده مكتفه، الامر غريب وبعد البعد والتخطي افكر فيها اقول شلون كنت كذا ليه ما قلت وليه ماتصرفت زين لكن سبحان الله هذا قدر الله وله حكمته اللهم لا اعتراض
2026-05-15 14:17:21
1
Johan. :
سبحان الله . إذا أراد الله شئ فلا ممسك لقدرة ☘️
2026-04-11 05:07:45
1
smsm💗 :
لامسني الكلام وبقوة يشرحني بتفصيل عميق الكل يشهد ل ذكائي وحرصي وتدبيري بفضل الله بس نفس اللي شرحتيه وقت الاختيار مافادني شي انكتب عليا نصيب وصابني ولله الحمد والشكر والله يجعلني راضيه ومرضي عنها يارب❤️
2026-04-08 19:16:36
4
ٖورفليـهہ🎧🌸♡ :
فعلاً فعلاً فعلاً مصدومة من نفسي في أمور ضرتني ولا ضرت حد غيري
2026-04-08 09:33:41
4
To see more videos from user @aljawharaa111, please go to the Tikwm
homepage.