هو انا وقت اشوفهم بفكر انه انا بدي ابين الهم عكس فكرتهم عني وبحاول اني ما اتوتر او اسيطر ع اعراض الرهاب ومن كثر ما انا مركزه مع نفسي وانه اه توترت وجهي احمر هيك هم رأيهم ما رح يتغير في كل مره بشوفهم يصير هيك معي حتى لدرجه ما انا مركزه مع نفسي ما بكون سامعتهم ايش يحكوا
2026-04-08 03:23:30
28
زهرة 369 :
العلاج هو التقبل عندما ترفض الرهاب انت تغديه ويكبر اكثر حاول تتقبلو من اعماقك وليس من عقلك ثم اجلس جلسة هادئة وتنفس تنفس عميق وعش هذه المشاعر بكل قوة وتذكر موقف اثر فيك عش الشعور وخلي جسمك يرتعش وردد في نفسك انا اتقبل هذا الشعور واسمح له ان يمر لن تشفى حتى تحب نفسك في هذا الجانب وتصل للحياد
2026-04-12 13:29:59
5
alanoudff9 :
أنا بمحيط العمل والله اصير شخصيه ثانيه حتى تركيزي يضعف
2026-04-08 22:52:40
2
a27.y :
انا عندي مشكلة عجزت اعرف سببها وشلون ممكن تنحل ، وهي البكاء انا حساسة بشكل واقل موقف يصير معي حتى لو كان تافه بس اني ازعل وابغى ابكي وفعلًا اعجز عن التحكم بملامحي وبافكاري واكعد ابكي حتى لو بمكان عام شنو السببب مليت مليت ابغى اعالج نفسي
2026-04-08 18:52:07
0
A :
كيف نعالجها طيب
2026-04-07 19:57:38
5
❣️ :
الله يسعدك يانوره ويرفع قدرك في الدنيا والاخره ويجعل علمك شفيع لك يوم القيامه ، تغيرت من بعد مقاطعك كان فيني رهاب مااروح ولا اجي ولكن استفدت منك الكثير استمري ياحب🤍🤍
2026-04-07 19:56:18
3
🌌 :
طيب كبف نعالجهاا ؟ هذا هو السؤال
2026-04-10 11:07:49
0
persona🪶 :
لاحظت ذا الشي حتى الناس اللي في دائرتهم لان ادري انهم سولفوا لهم عني
2026-04-09 07:16:37
2
m :
كيف نعالج المخاوف..عطينا الخطوات💕
2026-04-22 10:18:57
3
—-✨ :
فكي الحفظ
2026-04-09 01:30:46
0
سَــمـــَرة🌻🌿| :
كيف اعالج مخلوفي
احتاج جلسة
2026-04-08 04:50:38
1
NO ONE ❗️ :
ياخي هالحياة متعبة قسم بالله 💔
2026-04-10 22:56:19
6
Star❣️ :
انا نفسها
2026-04-08 06:36:47
0
مـقدامَ | احمد . :
والله يا دكتوره استفدنا منك كثير الله ينفع فيك
2026-04-08 06:15:46
0
Aa1234 :
طيب كيف نعالج مخاوفنا
2026-04-18 04:44:26
0
𝓗𝓷𝓪𝓲𝓷𝓸 🎀 :
شكرا
2026-04-21 10:54:04
0
سالي :
شكرآ 🥰
2026-04-10 18:41:36
0
7 :
وكيف اعالج مخاوفي
2026-04-10 13:01:05
0
ُ :
أنا احس اني تحت المجهر قدامهم وكل كلمه بيراجعونها معي بعدين ولا يضحكون علي
2026-04-09 14:42:00
4
ٓ :
زيي مع الاغراب واثقه وقويه مع الاهل حتى صوتي مايطلع
2026-04-09 06:34:39
3
عَمــقْ :
انا مع الناس اللي برا اجتماعيه واعرف اتداخل مع مختلف الشخصيات والاغلب .. لكن بنحيط العائله الاغلب يتجاهلني وما اقدر بالاختصار اكون بطبيعتي معاهم ولا يتقبلون مني بعض تصرفاتي وهي طبيعتي يحقدون ووو ويتكلم فعشان كذا اقعد صامته لان اعرف بمعظم الشخصيات ما تتقبلني ولا قلوبها واسعه او سمحة والحمدالله❤️🙏
2026-05-14 03:25:44
0
Taif :
طيب الرهاب الاجتماعي يكون الخوف من الكل سوا غريب ولا قريب
2026-04-13 22:58:59
0
24uil6 :
😁😁😁
2026-04-07 23:00:44
0
Nana :
❤️❤️❤️
2026-04-15 22:22:51
0
To see more videos from user @norah_psy, please go to the Tikwm
homepage.