رايحه هسه لمدرسه واعرف إذا اني إعفاء لو لا ادعولي متوقف على درجتين 🩷✨
2026-04-09 04:43:01
544
🦢 :
اعفائي متوقف ع الرياضيات يوم الاحد امتحاني ادعولي اخذ ٩٠ 🙏🏻
2026-04-09 10:05:12
100
والله ما ادري :
حاليا اني خامس علمي معدلي 88واعفائي متوقف ع الكيميا ادعولي انعفي يااارب يعتمدون بس ع المعدل والله تعبت💔
2026-04-09 08:10:23
23
﮼شَۿد َ 𓍲ِ. :
تعبت نفسيتي واكف الاعفاء
2026-04-09 20:40:51
1
𝑆𝑂𝐿𝐸𝐼𝐿⋆𐙚₊˚⊹♡⋆𐙚₊˚⊹♡ :
قايز بلثاني من طلعت إعفاء عام ما حسيت بطعم فرحة جنت افكر للثالث
بس لا تعبون نفسكم تفكرون استمتعوا اتمنئ لو استمتعت راح يلخص ثالث وهو جان بس فكرة مخيفة براسي
2026-04-09 05:28:42
6
☄︎ :
خلص الخامس يمهه يعني حصير ساادس مستحيلل اسمه بس يخووووف!
2026-04-09 13:35:25
18
*زَاي :
يم الله يجوز يلغون الوزاري لمن نوصلهه شدراج
2026-04-09 04:54:55
37
Nini :
هسه صرت سادس رسمي، احس خايفة بس متحمسة بنفس الوقت🙏🏻