@bosee_376: اول ثانوي كيف تبدأ قدرات ؟#بسمه #قدرات

بسمة الشهري🌼✨
بسمة الشهري🌼✨
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 08 April 2026 17:53:30 GMT
427249
18575
540
6157

Music

Download

Comments

.7r9a
️ :
ما صرت اسكب
2026-04-08 18:51:35
2067
ii0rv15
غــ🐾لا :
كنت بسكب بعدين تذكرت اني اول ثانوي
2026-04-13 02:58:19
240
lylysisid
lyly :
انا ثالث متوسط مقرره في اجازه الصيف ابدا تأسيس قدرات ع الخفيف كيف ابدا؟؟
2026-04-17 21:55:38
32
wbq.505
W :
اخذ معاصر١٠؟ولا اتنظرل١١؟؟؟
2026-04-08 18:07:21
33
عبدالرحمن الداخل
عبد الرحمن الداخل :
صرت اكمل المقطع
2026-04-10 19:33:52
23
uxu.07
ٰӃ :
ينفع ابدا اتأسس وانا بثالث متوسط؟ او بالاجازة الصيفيه
2026-04-09 18:19:01
11
reem2005_6
ريم احمد :
سمعت في دبلوم قدرات سنتين صدق؟ مين يقلنا؟ وهل فعلًا يمشي مع الطالب من أولى وثانية ثانوي بشكل متدرج؟
2026-04-16 13:19:06
2
͏‍͏‍͏‍͏‍͏‍‍‍‍‍‍‍‍
:) :
انا اولى في صفحة ١١٨ معاصر ١٠ قولوا ما شاء الله بس احس انه لازم استعجل اكثر
2026-04-09 12:58:10
12
fatemah801
F :
طيب انا مااقدر افهم مع المعلمين المصرين ايش الحل
2026-04-09 15:23:00
15
bykas.88
كٓ :
طيب هل ينفع لو اعتمدت على كتاب ناصر اعتماد كلي او ما ينفع
2026-04-08 18:53:21
11
sbasba_4445
S🇸🇦¹⁹³⁷ :
اشتقت ايام ماكنت اسكب
2026-04-09 05:30:51
19
iq_x89
رنا :
سقى الله ايام التسكيب
2026-05-09 12:00:06
8
7alal_1
A :
طيب لو بشتري المعاصر بشتري ١٠ بعدين بينزل ١١ خير
2026-04-09 15:50:42
5
l7x9l
. :
أينشتاين ينفع لضعيفين بالرياضيات صح ؟
2026-04-11 06:31:56
5
ramziabbad401
ramziabbad401 :
انا اول ثانوي انا ببدأفي اجازة عادي؟
2026-04-08 20:12:13
16
user12359307221706
مسيو🫐🐬 :
بنات اول شي وش تختبر تحصلي ولا قدرات ؟؟؟ماني فأهمه شيي فبدوني
2026-06-19 22:53:57
0
maryam67347
♡Maryam ♡ :
ابدأ كمي لو لفضي أول؟
2026-06-23 20:06:42
1
mdikfhwrel2
🧪Albert Wesker_Legacy🧬 :
يا ناس فهموني ايش معنى التأسيس ايش معنى الكمي مدري ايش معنى أقسام فهموني علمونا زي أول ابتدائي ترى دخلي أول ثانوي يعني أول ابتدائي فهموني
2026-06-24 22:37:49
2
.xj.ll
𝐓𝐡ّ𝐞. :
ايش اقسام الكمي
2026-06-24 08:47:12
1
.zgkr
$ :
صرت اسكب
2026-06-03 02:21:25
2
To see more videos from user @bosee_376, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About