اسوء نومه نوم الغرفه انام برا ولا انام في الغرفه تجيك مثلجه ابرد من الفريزير
2026-04-10 08:21:52
28
كايد. 🫡🫡🫡 :
وين مكانكم ؟
2026-04-10 14:57:42
1
Al-Mutairi💙🪶 :
😞
2026-04-10 09:40:46
3
Abu saleh :
2026-06-05 14:46:19
1
. :
يوم كان جدي حي الله يرحمه كنا كلنا نروح له في البر كلنا وقت الاجازات وحتى عماني وننام في الارض الكل واجد حنا ماشاءالله كنت امسك اخواني اقول عشان لو اخذهم شي احس وكنت ما احب انام في الطرف بعد 😂😂