هاي الموسيقى الي يركبوها بتخليك تبكي وتتأثر شو ما كان السيناريو والمشهد
2026-04-10 23:09:27
1408
señorita👸🐆 :
اقول احبك يا قمري اه لو كان بامكاني
وانا لا املك فى الدنيا الا عينيك واحزاني
هل ارحل عنك وقصتنا احلا من عودة نيسان
احلا من زهرة غاردينيا في عتمة شعر اسباني
يا حبي الاوحد لا تبكي فدموعك تحفر وجداني
فأنا لا املك في الدنيا الا عينيك واحزاني✨
بالفعل مسلسل الفصول الأربعة لم يكن مجرد مسلسل درامي عابر بل وثيقة اجتماعية فنية وثقت روح دمشق بصدق جسّد العمل بأسلوب المخرج حاتم علي وتأليف ريم حنا ودلع الرحبي دفء العائلة السورية في بيوت دمشقية تقليدية محولاً اليوميات البسيطة إلى مرآة للمجتمع بأسئلته حول الحب الزواج والجيل الجديد
الدراما السورية دائمآ في القمه😌
2026-04-10 21:24:40
45
نــــــزار🇮🇶 :
سوريا 💔💔💔 رغم اني من العراق بس سابقا الشتاء لايحلو الا بالدراما السورية
2026-04-11 17:52:25
7
ابو عمر :
بسام كوسا ممثل رهيييييب
2026-04-10 17:18:33
14
🎀Flower girl🎀😊 :
ياريت يرجعوا هالمسلسلات كلهم دفى و حب وكنا نتعلم منهم
2026-04-10 17:02:57
12
d_ina677 :
الدراما السورية القديمه عشق
2026-04-11 10:48:11
13
deljuve96 :
اه يا سوريا و ما صرا فيك 😢😢 أيام زمان🥰
2026-04-11 10:09:34
5
saecix :
جلساتهم كانت دافيه حنونه عندي تعلق كبير بمسلسلاتهم كانت ملاذي الوحيد وانا صغيره وتمنيت ازور سوريا لهذا السبب 😞💔
2026-04-11 22:14:46
132
شـيـن :
أحب الفصول الأربعة مستحيل ينمل منه مستحيل ♥️♥️♥️
2026-04-10 21:24:22
2
lotus :
احساس غريب ...كيف كانت سوريا والدراما السورية زمان😭
2026-04-11 21:55:38
17
mo00o77 :
مجموعت الممثليين اللي ف المشهد وجودهم بدون حوار يكفي يعطي جمالية للمشهد الدراما السورية قصه من الجمال لاتنسى ♥️
2026-04-12 18:50:49
17
غالية 🙏🏻🙏🏻 :
دراما لن تكرررر ابدا
2026-04-11 00:24:43
7
. :
لايوجد دراما تعلو على الدراما السوريه قبل 2012 كانت القمة صراحة❤️
2026-04-11 21:05:25
5
shooosh🌸 :
ياربي كيف الزمن حلو والجمعات بدون انشغال تلفونات وقعده بجو حلووو وحنان العائله يارب ع هل الزمن القديم 😘🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-04-10 15:19:26
10
محمود الجبوري :
الدراما السورية اكتسحت الشاشات العربية منذ عام 1990حتى 2011
2026-04-10 15:53:38
9
Yusuf :
ا اقول احبكي يا قمري اه لو كان بأمكاني و انا لا املك بلدنيا الا عينيكي و احزاني هل ارحل عنكي و قصتنا احلا من عودة نيسان احلا من زهرة غاردينيا في عتمة شعر اسباني يا حبي الاوحد لا تبكي فا دموعكي تحفر وجداني فا انا لا املك بلدنيا الا عيناكي و احزاني و يبقى مكانك فارغاً و فراغك اجمل الحاضرين 🥀
2026-04-10 20:56:26
8
majd :
هذه الزوجة قد وقعت في زواجها من هذا الرجل على كنز حقيقي فهو يخجل بالبوح بمشاعره لكنه على العهد دائما لايخون ولايغدر قد يكون جافا بعض الشيئ لكن أخلاقه وإخلاصه تمسح كل سيئاته ان اعتبرناها سيئات
2026-04-11 14:37:37
5
سعيد الغريباوي 🇮🇶 :
القصيدة لنزار قباني
الشاعر يعيش حالة عشق مطلقة، يرى فيها أن حبيبته هي كل ما يملك في الدنيا، لكن هذا الحب ليس مريحًا، بل مرتبط بالألم والضياع. يشعر أنه غارق في الحزن، وأن حياته ومصيره تحطّما، ومع ذلك لا يستطيع الابتعاد عنها.
2026-04-11 09:00:49
5
Nouf :
ليش بكت الحين؟
2026-04-10 15:31:56
52
To see more videos from user @nktv1989, please go to the Tikwm
homepage.