اكتر محلات ذهب نصابين اليوم رحت عند محل ذهب بدي ابيع مستعمل راح ياخد غرام عيار 22 مني 100 فرنك اذا جديد 145 فرنك راح يبع راح يخسرني اكتر من 45 فرنك على غرام المحل في سويسرا زوريخ
2026-04-10 14:07:17
7
watin20212 :
مبارح كنت عند الصياغ الي بدسلدورف بدهم على جرام الذهب 20 و15 يورو صياغه ووقت ناقش بالصياغة شي مايعجبهم
2026-04-10 07:34:54
2
Houyem :
محل مجوهرات الشام بايسن اخد 25 يورو عل اسوارة مبارح
2026-04-10 11:07:43
5
Hajar Hama :
حبابين تعالو ع ساربروكن غير الصياغه بزودوا 2يورو على سعر الذهب
2026-04-11 03:58:20
1
isabel.44p :
مجوهرات تاله في شتوتغارت اخذ عالصياغه عالغرام الواحد 33 €
2026-04-10 23:27:45
2
🧼🫧🧽ASMR🧽🫧🧼 :
عنا ب بريمن صياغة السلسال بتوصل لل ٢٠ يورو للغرام
والخواتم من ١٥ وطالع
2026-04-10 10:15:54
0
Emename :
ليش مين حضرتك
2026-04-10 07:16:51
0
koki :
تمام
2026-05-22 04:07:08
0
أبو الولــيد البيطري :
٧٥ يورو اخد مني صياغة على غرام و ٦٠ سم و بالاخير حسبت حالي مغدور رجعته و بخسارة
2026-04-11 01:56:48
0
ALI BARAN :
ولله الي بدو ادخار صياغه مستحيل تتجاوز ال٤. ٥. يورو. اما الي بدو زينة وموديلات اكيد مارح يجي يبازر الصياغه. لكلشي تمن .... وجهة نظر لا اكثر
2026-05-06 12:07:46
1
🫶❤️🩹Fardos❤️🩹🫶 :
مجوهرات الشام حرفيا اسعارهن بدون رحمه
2026-04-10 18:25:26
3
Rose Amir :
بقديش الليرة خبرونا وكم ياخدون صياغتها
2026-05-02 22:36:06
0
بنت النسر :
والله الي باخد منو ببرلين بياخد 15 اورو صياغة ع الغرام الواحد ع سعر الذهب الفترة هاي ماعم فيني جيب حتى 5 غرام مع سعر هالصياعة
اشتريت سلسال خفيف اخد عالصياغة 12 يورو قال كل ما كانت القطعة خفيفة الصياغة بتكون أغلى 😒
2026-04-11 06:19:54
0
Zaen alarab :
برلين ١٦٠ لغرام عيار ٢٢ محل لامان قال في جمركة واجور محل
2026-05-18 08:54:02
0
Mannaa :
مين حضرتك
2026-04-10 17:51:46
0
momo.torte :
في مبالغه كتير بسعر المصنعيه بس كل ما كانت القطعه خفيفه الوزن زادت المصنعيه ونصيحه دائما اسألوا على سعر المصنعيه للقطعه وبازروه عليها لصائغ واذا مقبل جربوا عند غيرو
2026-04-11 03:40:11
0
nallennallen8 :
ياريت
2026-04-10 07:30:03
0
To see more videos from user @user7249268243295, please go to the Tikwm
homepage.