بنات المكونات بسكت, حليب مُكثف, قشطه او كيمر واذا تردون تخلون كريمه شانتي عادي تطلع بعد اطيب
اتخلطون الحليب وقشطه مع بعض واذا خليتو كريمه هم تخلوها وي حليب وقشطه وبعدها اتعدلون البسكت وتخلون الصلصله تخلوها ب ثلاجه فد ساعتين وبعدها الف عافيه
بنات هذي تراميسيو، بسكت وتسوينه طبقات بس اول تغمسينه بالحليب، تجيبين صحن وتخلين علبتين قشطه او 3 حسب الكميه وتضيفين قهوه وسكر حسب الرغبه وحليب باودر وماي قليل جدا وبعدها تخلطينه وتسوينه طبقات، ساعه او نص ساعه بالفريزر ويؤكل بالفم😇
2026-04-12 10:27:52
6
#꒰ঌ ɴᴏᴏʀ ໒꒱ :
وين كنتي برمضانن 😭
2026-04-11 09:26:08
6
رودي :
الطريقة؟
2026-04-10 12:48:18
2
rona_x :
الوصفة الكل يطلبها 👀
أنزلها اليوم ولا بكرا؟ 🔥”
2026-04-12 23:45:22
2
⋆˚࿔ 𝑅𝑒𝑒𝓂𝒶𝓈 𝜗𝜚˚⋆ :
الطريقققهه بللللززز!❣️
2026-04-10 12:04:59
1
dana :
Yamee? Its Yummy
2026-04-14 11:52:50
2
ragad 🧚🏻♀️ :
فتوته طلعت ترند
2026-06-08 14:22:45
1
Rory :
يميي عسلل بالعافيه
2026-06-05 11:04:03
1
To see more videos from user @rona_x591, please go to the Tikwm
homepage.