قاعده عاميه و بالخصوص الاحساء ( مجرد ماتمسك الدركسون اعتبر الي حوالينك مايعرفون يسوقون ولازم تركز على الي حولك) واهم شيء في المنحنيات أو اللفات و التقاطعات دائما تخفف السرعه
2026-04-13 13:44:54
94
سيهاتي في الأحساء :
الغلط على صاحب الكام
2026-04-12 11:42:57
6
loai :
نقطه عمياء
2026-04-11 19:17:30
37
H.....m :
وليش ماخففت يوم شفت انه حذف
2026-04-13 13:38:08
1
bet42050 :
باع الفرامل واشترى داش كام
2026-04-12 03:22:12
8
𝑺𝑲𝑨🩶 :
السواقة بالاحساء باختصار
2026-04-11 23:14:09
17
SH❣️ :
راح؟
2026-04-11 18:12:55
4
Ali_111🇸🇦👑 :
ترى دايم اشوف ذا الشارع خاصه من ذي اللفه السيارات فجاه تغير مسارها من يمين الي يسار فجاه ف الحمدلله على السلامه
2026-04-12 12:23:41
5
🍃🥀𝐴𝐻𝑀𝐴𝐷🥀🍃 :
شكلك كنت بتروح المباركيه او المحدود صح🙂
2026-06-17 22:16:03
1
علي احمد :
ههههه الله يصلحني كل يوم وانا راجع من دوام امر ذي لفه مسرع 😁
2026-04-12 14:12:47
0
KSB :
شفيه كمل
2026-04-12 14:12:21
0
r.c5oo :
الغلط علو اليارس 100% مافيها خلاف بس دايم انا احرص ما اكون نقطه عمياء للسيارات في هذي الحالة ياتزيد سرعتك او تخفف او تنبهه ببوري خفيف
2026-05-25 03:24:39
1
شوش🕊️🌸313 :
حاسني قلبي بنت
2026-04-13 21:19:14
2
Ail86 :
من تظليل من الزجاج مايشوف شي
2026-04-12 08:35:27
1
m8t0🇸🇦 :
الناس قبل اختراع البريك
2026-04-14 14:16:33
1
آيـات. :
ماحبه هالطريق
2026-04-14 20:05:41
1
ℋ𝒶𝓂𝒶𝒟 :
مركب داش كام من جبل هذاك
2026-04-11 16:59:12
1
🪶 :
😂عوافي يقولك
2026-05-04 19:16:49
0
A :
مشى الزميل ولا كنى سوه شي😂
2026-06-07 01:58:23
0
civil engineer :
المكان هذا بالاحساء بعد اليحي وانت داخل علي بداية شارع الستين😂😂😂
2026-06-08 19:59:30
0
A⁹⁷🦅. :
اول شي حمدلله على سلامتك ومعوض خير ثاني شي الداش كام فنانه ممكن اسم الشريكة♥️
2026-05-15 19:23:13
0
علي 💫 :
سلامتك الف سلامه
2026-04-11 18:36:21
0
To see more videos from user @qusay_199, please go to the Tikwm
homepage.