@fa_te7i: #قدرات #اكسبلورexplore #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #typ #ثانوية_عامة

فـاطـمـة
فـاطـمـة
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 11 April 2026 11:55:47 GMT
68169
4102
202
505

Music

Download

Comments

8lxo.r3
F :
طيب ابي اسوي زي جدولك كيف
2026-06-25 01:00:52
1
n.ih5
Just_yasser :
المحاوله الاولى سويت كل شيء صح في الكمي لكن استثقلت اللفظي بشكل فضيع لان حرفيًا ملللل ومافي قواعد تمشي عليها واخرتها جبت درجة تقفيله في الكمي وجبت درجه استحي اقولها في اللفظي
2026-04-12 18:55:11
42
ㅤr9ㅤ
r9 :
الكمي ترا ٤٠ بنك تكفي مدري ليش تعتبرينه خطأ
2026-04-12 22:32:10
3
ethan.2b2
Ethan :
السلام عليكم انا دخلت محاولة في شهر واحد و جبت درجة استحي اقولها تأسيسي في الكمي مو مرا و اللفظي استثقله وش اسوي ؟
2026-06-09 05:22:09
0
sdgy_19
سلطان العتيبي 📚 :
الحين وش الفرق بين الاقسام و البنوك هي نفسها الاختبارات في اللفظي
2026-04-14 03:31:59
1
laven.san
. :
انا بقيلي ٣٦ يوم ع اختباري والحين بالبنك الرابع لفظي يمدي؟ المنصف ذاكرت ال٤٠ بنك الاولى اكمل للنص ولا ابدا من الاخير؟؟؟🥺🥺
2026-04-12 19:04:44
2
9rakin
9Rakin :
دقيقه من الي يذاكر ١٦ ساعة في اليوم !!!!!
2026-05-30 06:13:43
1
llamedovich
3 :
كيف يعني نظام الاقسام؟
2026-05-03 19:03:37
0
rem_3789
. :
وين تلقي كوزات الكمي + كم خلصتي إصدار من المفكر
2026-04-19 15:39:42
1
fgv4b8
الاصفهاني :
اختباري شهر سبعه والدورة تنتهي شهر سته احس اني مشتته اذاكر الحين ولا استنى الدورة الجديدة؟
2026-05-14 17:31:41
0
q8nova
⚖️ :
طيب انا مدري من وين اتأسس ما اعرف شيء تكفون باقي لأختباري شهرين
2026-05-01 13:56:33
0
xiiiv_9
9 :
ايش مصدر التأسيس لأول محاوله في الكمي؟
2026-04-14 12:17:14
1
nnnnnynon
nnnnnynon :
اللفظي مو حفظ + اشرحي لي
2026-04-21 00:13:27
1
_sanezii
sà :
المنصف ولا المفكر؟
2026-04-15 03:11:27
0
9el1xq
Ela :
أنا قاعده اتأسس مع أينشتاين بعدين براجع تأسيسي مع المعاصر بعدين تحسون أتدرب مع المنصف ولا المفكر أيش تحسون اشمل وأضمن مرا محتاره ولو كان عندي وقت راح امر عليهم الاثنين بس خايفه من التشتت ولفضي طبعا دوره ايهاب
2026-05-21 04:42:40
0
x4uiz
بطله النخبه ✨🇸🇦 :
بخصوص اني جبت 72 من اول محاوله وتاسيسي كويس لكني ما عرفت اتدرب 😔😔
2026-04-18 09:53:20
1
wwwwatee333456
. :
اللفظي اول محاولة ما ذاكرته اصلا لاني ما فهمت كيف ادرسه
2026-04-13 17:15:05
5
c505ft
𝙼𝙾𝙷𝙰𝙼𝙼𝙴𝙳 :
انا احط المقطع ضرب ✖️٢وافهم كنه ١ عادي ولا لا؟؟
2026-05-01 14:31:04
1
memeaznj
Btwitsmeroo :
كيف اراجع للفظي والكمي ونتاسس للفظي ولا؟
2026-04-24 21:34:54
0
a000000.4
🌷.. :
طيب انا خايفه من الخوف ماني عارفه اذاكر والسنه الجايه راح اكون بثالث ثانوي تتوقعون يمديني اقفل بالاجازه ولا مرا اختبرت
2026-05-19 16:52:31
0
oxxi.c
N🧚🏼‍♀️ :
انا في البنوك عقلي ما يستوعب الا مقطعين معد اقدر اخذ اكثر و اختباري قريب و اللفظي ماذاكرت احسه ما ينتذاكر يالله احس فوضى وضياع مع اني في الاختبار الاول ذاكرت زين و جبت 78
2026-04-15 10:12:01
0
ri1t5
ri1t5 :
الاقسام فين القاها ؟ اختباري ٢٨ ابريل وللان ما بديت بشيء على اساس احاول اراجع التاسيس تحسين اجل اختباري انا كان ودي اختبر ثلاث مرات احتياط ب ابريل ومايو يونيو قبل يقفل تسجيل ايش رايك ؟
2026-04-13 06:02:30
1
w516722
hi :
طيب لو في التأسيس عماد كم اخذ صفحه ب اليوم او درس
2026-04-16 11:52:47
1
eernss0
Ď :
فاطمه وش نصيحتك للي يبي يقلل أخطاءه بالكمي بس مب عارف؟
2026-04-21 05:30:37
0
To see more videos from user @fa_te7i, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About