المحاوله الاولى سويت كل شيء صح في الكمي لكن استثقلت اللفظي بشكل فضيع لان حرفيًا ملللل ومافي قواعد تمشي عليها واخرتها جبت درجة تقفيله في الكمي وجبت درجه استحي اقولها في اللفظي
2026-04-12 18:55:11
42
r9 :
الكمي ترا ٤٠ بنك تكفي مدري ليش تعتبرينه خطأ
2026-04-12 22:32:10
3
Ethan :
السلام عليكم انا دخلت محاولة في شهر واحد و جبت درجة استحي اقولها تأسيسي في الكمي مو مرا و اللفظي استثقله وش اسوي ؟
2026-06-09 05:22:09
0
سلطان العتيبي 📚 :
الحين وش الفرق بين الاقسام و البنوك هي نفسها الاختبارات في اللفظي
2026-04-14 03:31:59
1
. :
انا بقيلي ٣٦ يوم ع اختباري والحين بالبنك الرابع لفظي يمدي؟ المنصف ذاكرت ال٤٠ بنك الاولى اكمل للنص ولا ابدا من الاخير؟؟؟🥺🥺
2026-04-12 19:04:44
2
9Rakin :
دقيقه من الي يذاكر ١٦ ساعة في اليوم !!!!!
2026-05-30 06:13:43
1
3 :
كيف يعني نظام الاقسام؟
2026-05-03 19:03:37
0
. :
وين تلقي كوزات الكمي + كم خلصتي إصدار من المفكر
2026-04-19 15:39:42
1
الاصفهاني :
اختباري شهر سبعه والدورة تنتهي شهر سته احس اني مشتته اذاكر الحين ولا استنى الدورة الجديدة؟
2026-05-14 17:31:41
0
⚖️ :
طيب انا مدري من وين اتأسس ما اعرف شيء تكفون باقي لأختباري شهرين
2026-05-01 13:56:33
0
9 :
ايش مصدر التأسيس لأول محاوله في الكمي؟
2026-04-14 12:17:14
1
nnnnnynon :
اللفظي مو حفظ + اشرحي لي
2026-04-21 00:13:27
1
sà :
المنصف ولا المفكر؟
2026-04-15 03:11:27
0
Ela :
أنا قاعده اتأسس مع أينشتاين بعدين براجع تأسيسي مع المعاصر بعدين تحسون أتدرب مع المنصف ولا المفكر أيش تحسون اشمل وأضمن مرا محتاره ولو كان عندي وقت راح امر عليهم الاثنين بس خايفه من التشتت ولفضي طبعا دوره ايهاب
2026-05-21 04:42:40
0
بطله النخبه ✨🇸🇦 :
بخصوص اني جبت 72 من اول محاوله وتاسيسي كويس لكني ما عرفت اتدرب 😔😔
2026-04-18 09:53:20
1
. :
اللفظي اول محاولة ما ذاكرته اصلا لاني ما فهمت كيف ادرسه
انا في البنوك عقلي ما يستوعب الا مقطعين معد اقدر اخذ اكثر و اختباري قريب و اللفظي ماذاكرت احسه ما ينتذاكر يالله احس فوضى وضياع مع اني في الاختبار الاول ذاكرت زين و جبت 78
2026-04-15 10:12:01
0
ri1t5 :
الاقسام فين القاها ؟ اختباري ٢٨ ابريل وللان ما بديت بشيء على اساس احاول اراجع التاسيس تحسين اجل اختباري انا كان ودي اختبر ثلاث مرات احتياط ب ابريل ومايو يونيو قبل يقفل تسجيل ايش رايك ؟