@hussani.editz: Nimaz ki ahmiyat💗💞. Rooh ko hila dene wala biyan✨💖. Biyan:Nusrat bukhari sahab. #Islamicbayan #Viral #Nusratbukharisahab #Nimaz #Hidayat

Hussani Editz
Hussani Editz
Open In TikTok:
Region: PK
Saturday 11 April 2026 16:39:53 GMT
1447635
197690
2608
13924

Music

Download

Comments

imrankhan250539
Ik :
اللّٰہ اکبر بہت ہی گہری بات کرتا ہے حضرت بات سیدھی دل میں اتر جاتی ہے
2026-04-11 22:39:59
639
uzairhussainshah
Uzair Hussain Shah :
classic example
2026-04-18 15:57:25
7
mommy1_.1
Heer🚩 :
Hyyyeee 😭
2026-05-05 16:22:39
6
dr.eshal804
ESHAL🇫🇷✈️✈️✈️✈️ :
word's 💖💖💖
2026-04-12 17:44:17
17
nomansardar322
Noman Sardar :
hyyyyyyy
2026-04-13 03:38:08
9
aliiraza1197
AliRaza1197✨️❤️✨️💯🥰 :
wah wah wah
2026-04-12 17:46:55
14
amirbaloch3364
Dr Amir لاشاری :
subhan Allha
2026-04-14 08:47:48
6
aimanhaseeb671
wish ? :
صَلَى اللّٰهُعَلَيْهِ وَسَلَم
2026-04-14 15:56:32
15
wafa.gul27
wafa gul :
hyyyy
2026-04-13 10:16:23
23
mariya_khan630
mariya_khan :
right 💯💯💯
2026-04-13 15:59:01
12
m.ayuob.khoso
M Ayuob Khoso :
Mola Sallamat Rakhy
2026-04-13 06:56:12
9
saki258561
Saki :
beshak
2026-04-18 19:20:58
6
pindialah
پنڈی آلا 🇨🇦 :
Like
2026-04-12 22:38:14
7
lets_explorewithme
Explore With Me :
🥺ﻟَﺂ ﺍِﻟٰﻪَﺍِﻟَﺎ ﺍﻟﻠّٰﻪُﻣُﺤَﻤَﺪٌ ﺭَﺳُﻮْﻝُﺍﻟﻠّٰﻪِؕ ﷺ🥺🥀
2026-05-02 09:27:31
7
muqtasid0917
muqtasid0917 :
waqiiiiiiiii 🥹
2026-04-12 17:13:38
14
kanwalsoomro0
Kanwal Soomro :
SubhanAllah 🥺
2026-04-17 19:50:50
5
nomansardar322
Noman Sardar :
mashallah
2026-04-13 03:38:15
9
aslam.khaskheli763
Aslam Khaskheli :
Beshak🥰🥰🥰
2026-04-25 05:37:24
5
asifofficial1214
Asif Abbas :
kmall voice❤❤
2026-04-21 18:01:19
6
balochzadii.18
Its balochzadi 💖 :
Subhanallah👀❤
2026-04-13 14:00:58
25
umer___khan00
• 𝑼 𝑴 𝑬 𝑹 :
kya bayan hai 🥹🖤
2026-04-13 15:09:43
11
enchanting17
enchanting_Soul :
kya andaz hai describe krny ka
2026-04-12 17:00:41
31
qalbedarvesh
Qalb-e Dervesh :
Kya baat eyh
2026-04-13 16:06:17
15
m.alibari780
itx_Ali_BaRi :
beshak bohot achi baat Kahi ha❤️
2026-04-13 10:15:02
10
ehsankhan920092
ꫀꫝડꪖꪖꪀ⭐ :
last line tum wali ❤️
2026-04-12 17:21:54
10
To see more videos from user @hussani.editz, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

طالع من الفصل… مو عشان ترجع البيت وتعيد نفس الدوامه مره ثانيه، طالع وأنت تودّع أيام كاملة عشتها بتفاصيلها الصغيرة قبل الكبيرة. تودّع صوت الطابور، وضحكات آخر الحصص، وتودّع شعور الصباح الثقيل اللي كنت تكرهه كل يوم، ثم تكتشف بالنهاية إنك مستعد تدفع أي شيء عشان تعيشه مره وحده بس. وكنت تقول إنك تعبت، لكن الحقيقة… إنك كنت تكبر وسط كل هالتعب بدون ما تنتبه. تفهم بالنهاية إن أصعب الليالي، وليالي التحصيلي والقدرات، والتوتر قبل إعلان النتائج، والخوف من كلمة “غير مقبول” كانت تصنع نسخة أقوى منك كل يوم. تفهم إنك ما كنت تخاف من الاختبارات بقد ما كنت تخاف من المستقبل نفسه، تخاف تضيع، أو إن حلمك الجامعي يروح منك بسبب لحظة ضعف وحده. وأسوأ شعور مو الاختبار، أسوأ شعور إنك تحاول بينما عقلك طول الوقت يفكر: “طيب… وإذا ما انقبلت؟” ومع كل هذا كنت تضحك، تحضر، تسلم واجباتك، وتعيش أيامك وكأن الخوف مو جالس ياكل جزء منك كل ليلة. تفهم إن بعض الوجوه اللي حولك اليوم يمكن بعد التخرج تصير مجرد ذكرى، وإن ناس كنت تشوفهم يوميًا، بيتحولون لصوره قديمه محفوظة بالجوال فقط. تخرج الثانوي مو مجرد شهادة، هو نهاية عمر كامل عشته بين الخوف، والضحك، والتعب، والمحاولات الكثيرة اللي محد كان يشوفها. هو شعور إنك خلّيت جزء منك في كل زاوية من هالمكان، وإن النسخة اللي دخلت أول يوم تختلف تمامًا عن الشخص اللي طلع آخر يوم. كبرنا هنا بدون ما نحس، تغيرت أصواتنا، أفكارنا، وحتى أحلامنا، وفي وسط كل هالفوضى كنا قاعدين نصنع ذكريات بتعيش معنا أكثر من أي شيء ثاني. يمكن الأيام الجاية أجمل، لكن مستحيل يكون فيها نفس الشعور… شعور إنك تعيش مرحلة للمرة الأولى والأخيرة بنفس الوقت. واليوم وإحنا نطلع من آخر فصل، ما نحس إننا بس خلصنا مدرسة، نحس إن عمر كامل مرّ قدامنا بسرعه، وإن فيه أشياء كثير انتهت بهدوء… بدون ما تعطينا فرصة أخيرة نستوعب إنها كانت آخر مره. #foryou #explore #4u #fyp #explorepage
طالع من الفصل… مو عشان ترجع البيت وتعيد نفس الدوامه مره ثانيه، طالع وأنت تودّع أيام كاملة عشتها بتفاصيلها الصغيرة قبل الكبيرة. تودّع صوت الطابور، وضحكات آخر الحصص، وتودّع شعور الصباح الثقيل اللي كنت تكرهه كل يوم، ثم تكتشف بالنهاية إنك مستعد تدفع أي شيء عشان تعيشه مره وحده بس. وكنت تقول إنك تعبت، لكن الحقيقة… إنك كنت تكبر وسط كل هالتعب بدون ما تنتبه. تفهم بالنهاية إن أصعب الليالي، وليالي التحصيلي والقدرات، والتوتر قبل إعلان النتائج، والخوف من كلمة “غير مقبول” كانت تصنع نسخة أقوى منك كل يوم. تفهم إنك ما كنت تخاف من الاختبارات بقد ما كنت تخاف من المستقبل نفسه، تخاف تضيع، أو إن حلمك الجامعي يروح منك بسبب لحظة ضعف وحده. وأسوأ شعور مو الاختبار، أسوأ شعور إنك تحاول بينما عقلك طول الوقت يفكر: “طيب… وإذا ما انقبلت؟” ومع كل هذا كنت تضحك، تحضر، تسلم واجباتك، وتعيش أيامك وكأن الخوف مو جالس ياكل جزء منك كل ليلة. تفهم إن بعض الوجوه اللي حولك اليوم يمكن بعد التخرج تصير مجرد ذكرى، وإن ناس كنت تشوفهم يوميًا، بيتحولون لصوره قديمه محفوظة بالجوال فقط. تخرج الثانوي مو مجرد شهادة، هو نهاية عمر كامل عشته بين الخوف، والضحك، والتعب، والمحاولات الكثيرة اللي محد كان يشوفها. هو شعور إنك خلّيت جزء منك في كل زاوية من هالمكان، وإن النسخة اللي دخلت أول يوم تختلف تمامًا عن الشخص اللي طلع آخر يوم. كبرنا هنا بدون ما نحس، تغيرت أصواتنا، أفكارنا، وحتى أحلامنا، وفي وسط كل هالفوضى كنا قاعدين نصنع ذكريات بتعيش معنا أكثر من أي شيء ثاني. يمكن الأيام الجاية أجمل، لكن مستحيل يكون فيها نفس الشعور… شعور إنك تعيش مرحلة للمرة الأولى والأخيرة بنفس الوقت. واليوم وإحنا نطلع من آخر فصل، ما نحس إننا بس خلصنا مدرسة، نحس إن عمر كامل مرّ قدامنا بسرعه، وإن فيه أشياء كثير انتهت بهدوء… بدون ما تعطينا فرصة أخيرة نستوعب إنها كانت آخر مره. #foryou #explore #4u #fyp #explorepage

About