مهما كان الشي لجميل لخسرته اكيد ماراح يكون اجمل من رضا الله ولطفه عليك
2026-04-12 05:51:16
3
💔 ممـلوك الحسين 💔 :
نحن جميعا نشبه الخيط الموجود داخل الشمعه يشتعل طوال الوقت كي يضئ لمن حوله لـكن هل هناك من سأل عن الوجع الذي يتحمله اثناء الاضائه،، لهكذا سبب نستمر بهذا الوجع ولا احد يعلم بما نعاني،،، بكل بساطه المرحله التي وصلنا اليها ماعادت تهمنا الاسباب التي اجبرتنا على تحمل ذلك
2026-04-12 13:36:19
2
Queen :
ليرحل من يشاء فالله لا يبعد إلا السيئين💜
2026-04-11 19:42:56
3
تـᬼاجـᬼهـᬼهم ☫👑 :
ربي يحفظكم 👑
2026-05-15 18:02:12
1
🥀Noor🥀 :
العمر كوله يارب 👑
2026-04-12 03:15:54
1
دمعة غدر :
فعلاوالله😢😢
2026-05-28 08:05:30
0
العلويه 🦋 :
ربي يحفظك
2026-05-17 16:35:41
0
تربات الشايب :
🔥😔 فعلاً والله
2026-05-28 03:15:18
0
Narcissus flower :
تعلمـت الصمـت حيـن " صـار الكلام خسارة
2026-04-11 19:25:22
1
منار المهندس 🤍✨ :
هذا مايوؤلمنا 😔الحمد لله على كل حال
2026-05-29 11:16:42
0
🌻🌸العروة الوثقى 🌹🌿 :
فعلا.. هذه حقيقة ولا يمكن نكرانها وواقع حال مع الأسف