استغفر الله استغفر استغفر الله العظيم استغفر الله استغفر استغفر الله العظيم استغفر الله استغفر استغفر الله العظيم استغفر الله استغفر استغفر الله العظيم واتوب اليه اللهم صلي وسلم على النبي سيدنا محمد الا حوال ولا قوه الا بالله العلي العظيم واتوب اليه اللهم صلي وسلم وبارك وبارك عليه النبي سيدنا محمد 🙏🏻
2026-05-15 05:07:46
1
samar :
كلام صحيح مية بالمية ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-02 05:40:41
0
*𝓗𝓲𝓼𝓱𝓪𝓶*𝓨 🥀 :
2026-05-15 20:44:11
1
hos :
فعلا
2026-04-25 13:30:37
1
شموسة :
شكد وقت يحتاج ليحس بالخسارة
2026-04-19 16:22:04
2
coqcinele :
صدقة و حنانة و عفويتا
2026-05-07 06:11:10
1
hey smileeee!!!! :
بس سؤال ليش ما كانت حدو لما بتحب عن بعيد وما بتقول ما بلاحظ هل الحب اله بيحب بيقول انا ما بيحب من دون خجل لما بيكون وجود قريب بيكون شعور وعندما بيرسل وبنحاول يحكيها حتى لو كان في أصدقاء حده وهي ما في جواب بيكون في ضياع وما بيعود في وضوح .. الحب بيضل عندما بيكون في صدق لان الحب ما بينقاس ولا بأي شيئ في الحياة هو تضحية لازم يكون هي قريبة وما في خجل شو ما كان