لانكي من كل الجميلات اجملو
سأحمل عنكي الليل لو كان يحملو
لانكي ماينسي النهارو من السنا
تصيرين بلااحلام ما لا يأولو
خياليتن مثل القصيدتي حورتن
كقافيتن في الوحد ليست تكبلو
وغامضتن مثل التذكوري عندما
يجور ع كهلآ وحيدآ ويعدلو
لهذا الحنين الصعب للفكره التي
توخيلو لي في البعدي مالايخيلو
هنا في يديه الان وجدون مورتلو
وقد يبعث الاقمار وجدن مرتلو
لعينيك والذكرئ مسافه شهقتآ
تمر ع صدرآ رحيبآ وترحلو
وتترك فيه الشوق واليل والذي يهم بأن يبديهي حينآ ويخجلو
تأخرتو عن وعدين في موقفي الشجئ
عيونوكي والحوسن الذي ليس يوعقلو
وجأتو اليكي الان خاون يشودني
ضياعان في كفيهما اتنقلو
فكوني مساءو الخير للشاعر
الذي بمحراب كفيك الندي يتبتلو
كمولتي وقال اليل ماكان في يدي
فمن يقنع القمار ان ليس تكملو
2026-04-29 12:48:11
5
ڪټمان٩ :
لأنّكِ منْكُلِّ الجميلاتِ أجملُسأحملُعنكِ الليلَ،لوكانَيُحملُلأنكِ ما ينسى النهارُمنَالسَنا
تصيرينَفي الأحلامِ مالايُؤوّلُخياليةٌ مثلَالقصيدةِ، حُرّةٌ
كقافيةٍ في الوجدِ ليستْتُكبَلُوغامضةٌ مثلَالتذكرِ عندما
يجورُعلى كهلٍ وحيدٍ ويَعدِلُلهذاالحنينِ الصعبِ،للفكرةِ التي
تُخَيِّلُلي في البُعدِ مالا يُخَيّلُهُنافي يديّالآنَوجدٌ مُرتلٌ
وقدْيبعثُالأقمارُوجدٌ مُرَتلُلعينيكِ،والذكرى مسافةُشهقةٍ
تمرُعلى صدرٍ رحيبٍ وترحلُوتتركُفيهِ الشوقَوالليلَوالذي
يَهُمُبأنْيُبديهِ حيناً ، ويَخجلُتأخرتُعنْوعدينِ في موقفِ الشجى
عيونكِ، والحُسنُالذي ليسَيُعقلُوجئتُإليكِ الآنَخاوٍ ، يشُدّني
ضياعانِ ، في كفيهما أتنقلُفكوني"مساء الخير"للشاعرالذي
بمحرابِ كفيكِ النَدي يتبتلُكَمُلتِ وقالَالليلُ: ماكانَفي يدي
فمنْيُقنعُالأقمارَأنْليس تَكْمُلُ
2026-04-15 00:14:06
1
To see more videos from user @user48451366, please go to the Tikwm
homepage.