@gdst034: دايمن وستيفان مو بس أخوان هم وجهين لنفس الألم، نفس القصة، ونفس القلب اللي انكسر بطرق مختلفة دايمن كان دايمًا يحاول يبين إنه ما يهتم يضحك، يسخر، يتصرف ببرود وكأنه العالم كله ما يعني له شي. بس ورا هالبرود، كان أكو وجع ما ينحچي، خوف من الخسارة وإحساس دائم إنه مهما حاول، راح يظل الشخص السيء بنظر الكل. كان يختار الطريق الأسهل… مو لأنه يحب الشر، بس لأنه تعب من المحاولة يكون زين وما ينجح. أما ستيفان فكان العكس تمامًا كان يحمل الذنب بكل تفاصيله، يحاسب نفسه على كل غلطة، حتى لو ما كانت بإيده يحاول يكون مثالي، يكون طيب، يكون الشخص اللي ينقذ غير بس ما يعرف ينقذ نفسه كان يشوف نفسه دايمًا أقل، أضعف، وكأن الخير اللي بداخله لازم يدفع ثمنه كل يوم.

A.
A.
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 13 April 2026 12:02:21 GMT
3111
196
6
115

Music

Download

Comments

rl_a13
اقبلي تكفين :
ابي الكلام
2026-04-21 11:44:02
0
rl_a13
اقبلي تكفين :
ابييي الكلامممم
2026-04-21 11:45:11
0
To see more videos from user @gdst034, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About