@zahra_chocovania: المقادير هنا ⬇️ 🍫 كيكة الشوكولاتة: ¾ كوب كاكاو مر. 1½ كوب طحين متعدد الاستعمالات. 1 كوب سكر أسمر “الرطب”. ½ كوب سكر أبيض. 1½ ملعقة صغيرة بيكنج صودا. ¾ ملعقة صغيرة بيكنج باودر. 1 ملعقة كبيرة قهوة سريعة الذوبان. ¾ ملعقة صغيرة ملح. بيضتين. ¾ كوب حليب طازج. 1 ملعقة صغيرة خل أبيض. ½ كوب زيت. ½ ملعقة صغيرة فانيليا. ¾ كوب ماء مغلي. —- الطريقة: • أضيفي الخل للحليب و اتركيه يتكتل لمدة عشر دقائق. • أثناء ذلك؛ اضيفي نوعي السكر في وعاء الخلط، ثم انخلي باقي المواد الجافة عليهما و اخلطيهم بالمضرب الشبكي. • اخلطي المواد السائلة؛ ما عدا الماء المغلي. • أضيفي المواد السائلة لخليط المواد الجافة و اخلطي لمدة دقيقة فقط على سرعة بطيئة. • أكملي الخلط باليد بإستخدام الملعقة السيليكون. • صبّي الماء المغلي في النهاية. • وزّعي الخليط على صينيتين بمقاس ٨ انش. • اخبزيها على حرارة ٣٥٠ فهرنهايت /١٧٥ مئوي، لمدة ٣٠ دقيقة. • غلّفيها بالنايلون و هي دافئة، و ادخليها الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعتين. —- بودنغ الشوكولاتة: 800 مل حليب 30 جم كاكاو خام 70 جم نشا 80 جم سكر 60 جم دارك شوكلت ⸻ الطريقة : 1. اخلطي الكاكاو + النشا + السكر. 2. أضيفي الحليب بالتدريج مع الخفق عشان ما يتكتل. 3. على نار متوسطة، استمري بالتحريك حتى يثقل. 4. خليه يبرد شوي (10 دقائق فقط). 5.أضيفي 60 جم شوكولاتة دارك. 6.غطي الصينية بورق النايلون ثم ضعي طبقة كيك. 6. اسكبي البودنغ داخل الكيكة كحشوة، ثم ضعي طبقة الكيك الثانية، و أدخليها الثلاجة لمدة ٤ ساعات أو حتى يتماسك البودنغ. ⸻ اذا حابة تبردي البودنغ؛ غطي سطحه بنايلون بحيث إن النايلون يلامس سطح البودنغ مباشرة. —— الشانتيه: ٥٠ جم بودرة شانتيه. ١٠٠ مل حليب طازج . اخفقيهم سوا حتى يثبت قوام الكريمة. —- #cake #chocolate #chocolatecake #pudding #اكسبلور_فولو

Zahra Ali
Zahra Ali
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 13 April 2026 12:31:14 GMT
405252
21990
352
3557

Music

Download

Comments

blackbutterfly993
☄️نونو☄️🐆 :
يصير نحط السكر البني في الثلاجة؟
2026-04-13 12:40:10
31
anvi.ju
🌺 :
صادقة انا من صرت احط اخر شي نص كوب ماي مغلي صارت هشه وطريييييه
2026-04-13 13:16:33
320
moon1338lqc
ّ123 :
اذا بسوي الكيكة قبل المناسبه ب ٤ ايام وبخليها في الثلاجة هل لازم اسقيها قبل احشيها والا لا ، ما ابغاها تطلع ناشفه و اخاف اسقيها وتطلع طريه وتهبط الطبقات
2026-06-08 17:56:50
0
dania.kh16
Dania KH :
أنا تطلع معي معجنة بالماء مغلي ما السبب 😭😭😭
2026-04-14 00:10:09
7
alzawisana93
Al-zawi Sana :
أنا عندي كيس سكر بني ولقيته كله متحجر ؟؟ شن نديرله
2026-04-14 23:04:02
1
architecturyh
. :
سوي وصفتي هبدتها من خيالي سوي ماتلدا كيك والكريمه بين الطبقات التشوكلت فيها وايد وايد لوز مبشور شوي بيكان مكسر وخلاص جهزت الكيكه ؟ يلا غلفيها بكريمه بنكهة الليمون وبخيها ببخاخ فضي ورشي قلتر فضي (الكريمة بيضاء او تشوكلت كيفك ) بعدها حطي فواكه جوافة بيريز خوخ وسلامتك 😘
2026-04-15 02:09:00
0
sa.94sh
♥️ :
ولا صفة شوكليت جازت لي استغفر الله خسارة مقادير ي رب تضبط وياي
2026-04-13 13:37:21
2
heartfire4
بنت عبدالله :
طيب ابغا طريقه كيك بدقيق البر وتطلع هشه بليييز..تعبت اسويها وتطلع قاسيه
2026-05-07 06:04:29
0
iisosrtu
uvu :
ملعقة نسكافية مع الماء المغلي في النهاية، توديها حتة تانية خااالص
2026-04-15 20:55:08
2
_oh94
Ohoud alsheri :
: الله يعافيك من خلال خبرتك حلا الجوزاء اخر طبقه الشوكلاته كيف اخليها سميكه جربت شوكلت وقشطه ماجت بيرفكت وسميكه زي كذا اخر طبقه
2026-04-13 15:15:06
6
afnano.4
afnano.4 :
لازم توست ولا ينفع صامولي
2026-05-09 18:48:23
0
sukinaelghoul
Sukina Elghoul :
نسيتي اهم شي وهو بيكربونات الصوديوم نص ملعقه صغيرة نظيقها مع للبيكنج بودر تجعل الكيك خفيف جدا
2026-04-17 18:48:25
0
imk_331
imk_331🇸🇦 :
مافهمت يعني السكر البني يحافظ على رطوبه الكيك بس السكر البتي لازم ينحط فيه توست عشان يحافظ على رطوبته
2026-04-13 18:22:08
29
khaliltnoi
fairoz :
وصفة صوص يلي في وسط
2026-04-26 10:18:18
0
atheeralshahrane
Atheer :
الله يعطيك حتى يرضيك يازهراء ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️قلوب من ابها ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
2026-05-24 12:14:58
1
rayana.32
ْْريم :
فعلا المويا الحار روعة بالكيك
2026-04-13 13:35:15
5
ar_d35
أمـل🌻 :
الله يسعدك ينفع اسوي الكيك طبقه وحده ومن فوق اسوي الشوكولاته بس
2026-05-17 03:40:43
0
reema.1559
REEM :
ما احب اسويها السبب ما اعرف متى تستوي نفس الفانيلا اطرافها تتحمر واطفي الي تحت اما الشوكلاته صعبة
2026-04-13 15:54:33
2
cruelafterglow7
FATEMA :
مانقدر نحط ماي مغلي للانواع الثانية للكيك ولا بس حصري للشوكولاتة؟
2026-04-13 13:35:31
1
reemoosh20
ReemOOsh :
طيب طريقه البودنغ🤩
2026-04-13 18:19:15
0
batoool144
batoool144 :
سويتها البارحه و الحمدلله ضبطت وطلعت لذييذة >> للعلم اول مره تضبط معي كيكة 🤩
2026-04-16 06:34:14
3
imanslsll05
imanslsll05 :
جربتها وجدا لذييييييذه انصح فيها بقووه مشكووورره على الطريقة 🌹🌹🌹🌹
2026-05-07 13:53:11
1
user9245689448454
ملعقة الزين :
اشلون نعالج السكر المتحجر 😂😂😂😂😂😂
2026-04-21 15:28:40
0
maryam.9020
Maryam.20 :
دايم اقرا بالوصفات خاصة الاجنبية حليب وخل ونخليه لين يثقل ، اقدر استبدله بلبن؟
2026-04-13 18:14:30
1
To see more videos from user @zahra_chocovania, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About