طيب ابي اقول لكم شي تدرون يوم تبكون من قهر او ظلم او حزن او وكتمه او من اي شي بكيت تدري انه ربي يسال الملائكه من ابكى عبدي يسألها ثلاث مرات وبعدها يرسلون لك الملائكه علشان تضحك ما تلاحظون يوم وانت تبكي فجاه تحس بضحك بالضبط الملائكه تحاول تضحكك ف اذا ضحكت خلاص لكن اذا ما ضحكت ترجع الملائكه تسال ربي ايش فيه عبدك يبكي يا رحمان ف تبدا تبكي الملائكه معك وانت ما تحس وانت تبكي في ضيقه بصدرك ايوا لانه الملائكه تبكي معك ف الله كل ما بكيت كل ما شال ذنوب من ذنوبك ف بعد البكى فجاه تحس يجيك نوم مو من الاكثر البكي لا علشان ربي انزل عليك النوم علشان يخفف من همومك وربي يقول لأعوضنه جبال الدنيا وما اراد وانت نايم ربي يبدا يشيل الحزن من صدرك ما تحس انك يوم تصحى تكون بخير وتضحك بالضبط ربي شال همك من صدرك وكمان لو حبيت شخص اكثر من الله الله يغار عليك وبس أتمنى الكلام يريح قلب بعض الناس المجروحين🤍🍃...
2026-04-29 04:53:21
6
أيَـو؟ :
وحـدي ..
دائمآ ...
2026-04-14 06:41:16
50
): :
طيب والله كنت بنام مبسوطه😔😔
2026-04-14 12:37:36
42
وِ :
تكفين طفي
2026-04-15 03:04:30
16
Malak🪶 :
💔
2026-04-15 19:18:39
5
𝐅𝐀𝐓𝐎𝐔𝐌 🍓 :
2026-04-14 13:11:21
5
وحده شاخطه 👀 :
الصوت الي دا اسمعه بعد ما خسرت نص علاقاتي
2026-04-14 19:25:30
11
Leen :
يمه يمه
2026-04-14 18:15:01
13
ليش هيك ؟ :
ممكن طلب؟
2026-06-12 20:42:38
1
To see more videos from user @hassan_7sn1, please go to the Tikwm
homepage.