مشتاقلهاا حيل مو شوية ، مشتاقلهاا بكل لحضة وبكل مكان أمر بي أحس طيفها يمر كدامي ويضحكني حتى وأنا حزين ، مشتاقلها لأن هي مو بس إنسانة بحياتي؟ هي چانت راحتي وضحكتي ونفسي اللي أتنفسه لأن يومي بدونهاا ماله معنى وكل شي حوالي يصير باهت بدون لون!! مشتاقلهاا لأن كل كلمةة جانت تحجيها بعدني أسمعهاا بأذاتي كأنماا هسه تحجي وياي . مشتاقلهاا لأن حتى الزعل وياهاا جان حلوو لأن بي إحساس حب ، مشتاقلهاا لأن كل الذكريات اللي بينه تصير دتنعادد براسي وأناا ماكدر اوكفهاا ، مشتاقلهاا لأن بينه اسرار وضحكات ودموع محد يعرفها غيرها ، مشتاقلهاا لأن اريد اشوفهاا بس لحضة وحدة حتى لو ما تحجي وياي حتى لو بس تمر كدامي وتروح أضل مبتسم وراهاا . مشتاقلهاا لأن گلبي بعده متعلق بيها رغم كلشي رغم الفراق والوجع رغم الوقت اللي ديمشي وأنا بعدني بمكاني ، مشتاقلهاا لأن مو بس احبهاا لاا؟ هي سكنت بيه وصارت جزء مني ماكدر انساهاا لين هيه كلشي بنسبه الي وراح ابقه احبه الخر نفس ابعمري عندي فويس اله يوميه ما انام اذا ما اسمعه 💔
2026-04-24 04:21:44
22
𝐻𝐴𝑆𝑈⇡. :
معقوله اكوو أحد كاعد ؟ 🥲
2026-04-15 00:33:09
32
- ﭑسـَـَﯡمَ ⤹. :
ححيل تعبني 💔.
2026-04-15 02:22:55
16
حـمود :
بس اني كاعد
2026-04-15 04:39:48
17
٠"فطم التركيه🩵😿'• :
اوف يا ربي💔💔💔😫
2026-04-15 01:49:19
3
♡ :
يابه والله دمرتونه
2026-04-14 20:59:48
16
☀️ :
ب 2023 بضبط شهر 11 ساعه 7 ونص بليل راجعه من لمعهد للبيت وطريق وهوى بارد وهواجيس جنت راجعه من محاضره كيمياء سادس اول سنه جنت وجانت مشاكل اهلي ولوضع سيء جداً 🫠 جانت تقهررررني بشكل والله
2026-04-15 19:05:08
5
𐙚 :
التصميم يموت شعجب هيج التفاعل قليل
2026-04-14 20:35:04
10
رُقـي :
مشتاقتله💔
2026-05-20 18:42:31
4
𝐁𝐚𝐫𝐛𝐢𝐞| ᷂بـاربي ᷂ :
إذا تَحـبنِي صُدگ جِاوب عليّ😞؟
2026-06-11 09:50:50
2
بِـنت صِـادق🦢🙈♥️ :
تعبني غيابك
2026-05-31 02:27:35
1
ِ :
شبيكم مدكلولي ياحب يا بطيخ بابا روحو عيشو حياتكم يا حب يا نعل اتونسو بحياتكم العمر مرة وحدة شنو عافني فلان ولازم ابجي واشتاقلة بابا الي يروح بل نعال وعلا راسة اهم شي عيشو حياتكم انتو الاهم حياتكم الاهم مو مهم يعوفني او ميعوفني عمركم جاي يمشي تونسو بيومكم وارجع وكول حياتكم وسعادتكم اهم من كلشي بهاي الدنيا واهم حتا من الاهل اتمنالكم حياه سعيدة في امان الله ♥️♥️
2026-06-10 10:35:59
1
. :
2026-04-15 01:54:27
6
ربـماَ أنا . :
نسيت الناس محتار بعذابك 💔🙇🏻♀️؟
2026-04-14 22:53:52
7
ريمَ❣️ :
شلون ؟؟؟؟😞
2026-04-14 16:45:01
8
بِنين :
اذا تحبني صدك جاوب علية .
2026-04-19 09:49:54
3
Ababil :
تعبني كلش
2026-04-15 15:00:02
5
ايـة. :
محتار بعذابك 😿
2026-04-16 22:08:00
3
🪽 :
تعبني غيابكك 💔!
2026-04-17 17:31:00
2
𝑨𝑩𝑩𝑨𝑺 𝑭𝑰𝑹𝑨𝑺 ꕤ :
🥺🥺
2026-04-15 00:49:01
2
سـَِـَجـَِـو ⃟🇬🇧 :
2026-04-15 13:37:20
2
𝐙 :
تعـبنـي غيابـك😔...
2026-04-30 23:12:19
1
جود✨A✨ :
تعبني غيابكA💔👋
2026-04-16 03:49:28
3
أسـمـع ♥️🎼 . :
شلونه الستوري 💔🥹
2026-04-15 21:38:52
2
To see more videos from user @7.2ill, please go to the Tikwm
homepage.