صارلي سنتين بي وأنا بعُمري كله ماطالعه دور ثاني 👎🏼
2026-04-29 01:54:07
63
رُقَيـهّ :
ثلاث سنوات.!
2026-04-15 19:34:33
9
زَيْـنَب :
بناتي انتم من بداية السنه وانا متاكدة اكو فكره حتلو طيف فكرة مثل ما اكدر ما ادبرها خلي ااجل مالحك كلهن دور اول لازم أسيطر وابقي ثنين للدور الثاني وهذا اكبر غلط وماتحسون بانفسكم إلا وأنتم عايدين سنننيينننن بالسادس وهو مايستاهل إلا إذا كان اكو ظروف وهاي حاله خاصة زين حبيبات لاتخلون الأفكار هاي تترسخ ببالكم ابد لا إرادي ينطفي الشغف ومالكم واهس تكملون ف اطلعو من السنه الاولى بكل همه حتلو معدلكم ٧٠/٨٠/٩٠ ترا مايجن بالساهل بس والله الي ضامه رب العالمين النا احلى وأحسن من كل الي نريده ( ولعل الذي ابطأ عني هو خير لي لعلمك بعاقبة الامور ) هذا النص يختصر كلشي ويارب الله يوفق الجميع وكلكم تنجحون بالمعدل الي تتمنو 🤍
2026-04-29 21:59:12
7
ريري :
4سنوات
2026-04-15 16:30:03
11
Zainab :
داختنك شوي شوي لان اليوم ابدي مراجعه وبعدني منايمه ولازم ب6كاعده وهاي هم سنه ثانيه وكلش حايره وخايفه كلما افكر بلمراجعه وشلون ولازم أجل ماده بس اكو شي بداخلي مانعني وهوا مثل مكلت لازم 😞