آسمي كيرا يوشيكاغي ، عمري ٣٣ سنة ، بيتي في القسم الشمالي الشرقي من موريو ،حيث توجد جميع الفيلات ، وانا لست متزوج ، انا اعمل كموظف في متاجر كامي يو ، أعود إلى المنزل كل يوم بحلول الساعة 8 مساءً على الأقل ، أنا لا ادخن ولكني اشرب في بعض الاحيان ، أنا في السرير الساعة 11 مساءً ، وأحرص على أن أنام ثماني ساعات مهما كان الأمر بعد تناول كوب من الحليب الدافئ والقيام بحوالي عشرين دقيقة من تمارين الإطالة قبل الذهاب للنوم ، عادة لا أجد مشاكل في النوم حتى الصباح .تمامًا مثل الطفل ، أستيقظ دون أي تعب أو إجهاد في الصباح ، قيل لي أنه لا توجد مشاكل في فحوصاتي الأخيرة ، أحاول أن أوضح أنني شخص يرغب في أن يعيش حياة هادئة للغاية ، أحرص على ألا أزعج نفسي مع أي أعداء ، مثل الفوز والخسارة هذا سيجعلني أفقد النوم في الليل ، هذه هي الطريقة التي أتعامل بها مع المجتمع وأنا أعلم أن هذا ما يجلب لي السعادة .
2026-04-15 19:21:44
35
رزان :
العمل الوحيد الي بطبل له لنهاية عمري
2026-04-14 17:31:24
72
𝐀𝐛𝐝𝐨 :
worth watching?
2026-04-14 18:39:46
4
A~ :
مافي اعظم من ون بيس👍
2026-04-15 05:51:33
3
A R K :
سقف العمل
2026-04-16 10:27:17
2
⃟ :
peak
2026-04-15 05:43:50
6
☆ :
مافي افضل من بليتش
2026-04-16 20:31:56
1
:
البارت الأول والرابع peak
2026-04-14 19:10:53
13
بدر 🇸🇦 :
في أي بارت بيظهر اول ستاند ?
2026-04-14 22:42:21
0
rana :
كلما أقرب انهيه ينزل سيزون جديد أو لعبه 😭😭😭😭😭
2026-06-06 14:55:21
3
فانز ل ابو فله😘😍 :
انمي سيئ حسنته الوحيده الجزء الثالث حق جوتارو
2026-04-20 20:17:02
0
🍓 :
ما يبالغ صدقوني
2026-05-05 00:50:56
1
★زوجة ديغو★ :
جوجو الافضل
2026-04-15 17:03:45
3
DIO17 :
ياعيال موقف عند اول حلقه ب البارت الثالث بس مقهور على جوستار افضل شخصيه بالنسبه لي ب العمل كامل
2026-04-15 21:03:31
3
.🇪🇸 :
ابي اتابعه بس ابدأ من وين واخلص من وين؟
2026-04-15 11:20:24
2
RRR :
قسم بالله انا انسانه ما اتابع انميات و قد تابعت بعضها قبل بس ما عجبتني بس ذا الانمي !!!! شي غيييررررر
2026-04-20 15:25:47
1
Account not found :
اشخاص قد تعرفهم؟
2026-04-14 19:40:41
2
To see more videos from user @xd_fazon0, please go to the Tikwm
homepage.