حظك حلو أنا استيقظت في عمر ال 60 بعد 33 سنة وخمس اولاد وبنات ووعندما تخرجوا واشتغلوا طلبت امهم الطلاق واخذت الاولاد ورواتبهم بعدما صرفت عليهم 900 الف ريال سعودي مدارس خاصة و1.4 مليون ريال جامعات ، وانا الان عمري 64،بلا مال ولا عمل ولا صحة الحمدلله كل يوم اتناول 29 حبة دواء غير الانسولين 5 ابر في اليوم ولا احد يعطيني قرشا واحد
2026-04-16 12:43:37
84
اليتيم :
ومــر العمر مرور الرياح .. مر سريعًا وجدنا أنفســنا على غفلة منا كبرنا ، وكبرنا كثيـــراً ..
غزا الشيب شعر رؤوسناا وصرنا نشكو أوجاع ظهورنا .
أصبحنا نحب الوحدةونهرب دون أن نشعر من جميع من حولنا ..
مر العمر وتغيرنا .. أصبحنا نتقبل كل شيء يحدث معنا ، اعتدنا على الجرح الذي يرافقنا ، ما عدنا نشكو ونتذمر ، ابتلعنا غصاتنا ومضينا ، أصبح الصمت سيد الموقف والسكوت يلازمنا ..
مر العمر وأصـــبحنا مثل أمهاتنا .. نحضن ونواسي ونصبر ولا أحد يعلم ما نخفيه في قلوبنا أبداً …
مر العـــــمر ولم ننتبه أننا لم نعش كل مراحله بل قفزنا من الطفــولة إلى الكهولة .. رجل من مواليد 1975 مر من هنا وترك لكم وردة 🌹
2026-06-01 02:15:37
7
ثقتي بالله :
اووف أنا أم الأربع اولاد فنيت عمري في سن ال25 ولأن في سن 47 واعيش وحيده بعد ما فنيتي عمري من أجلهم وكنت لهم أم وأب 💔
2026-04-19 21:49:30
43
مستشار نفسي Dk :
أسوأ شعور يعيشه الإنسان بعد الزواج ويصبح نادماً عليه عندما يجد نفسه تحت سقف واحد مع شخص أخطأ في اختياره ليجد نفسه قد اضاع اجمل سنين عمره 💔
2026-04-16 03:52:14
47
user9710433406103 :
نصيحه إذا ركبت القطار وشعرت أنك ركبت خطئآ حاول أن تنزل في أول محطه لأن كلما زادت المسافه زادت تكلفة العوده
2026-04-20 18:52:49
39
جنح مكسور :
نحن الجيل الذي كبر بلوجع وليس بالعمر💔
تؤلمنا الايام ونقول الغد اجمل .
وباتي الغد وندرك ان الامس كان ارحم😭😭😭😭
2026-05-19 04:49:05
14
احنا غير حسين ماعدنا وسيله :
وهذاامتحان 🌹في شريك الحياه🌹او امتحان في الحياه نفسها فعليكم بالصبر ان الله عز وجل قال وقل اصبروا لىنصرنكم ولوا بعد حين🌹والصبر مفتاح الفرج🌹
2026-04-16 06:53:41
18
ام عبد الرحمن :
للأسف في سن14
2026-04-16 12:40:25
11
soufimahdi :
والله العضيم عندي 50سنة كل صباح قبل ماافتح عينيا اقول كنت احلم دي مش حياتي
2026-06-05 20:39:05
6
no 22 :
قرار خاطئ من والدي وليس خيار مني للأسف ضاع معه عمري 🥹😞
2026-04-20 20:28:35
15
شجرة الدر :
اويلي راحت اجمل سنين العمر مع الشخص الخطأ
2026-04-21 18:28:33
10
نور الله :
فعلاً ندم ندم ندم والله العظيم اذب حسرات باليوم الف مرة من الندم
2026-05-21 19:24:09
7
Malika Maloka :
والله العمر كلو راح شقاء وتعب ولحد الأن 😥😓
2026-04-24 20:47:00
12
ميمي :
الكلمات لازم تتغير الي كان لك معايا ازفت حكايه في العمر كله اسفه انا اسمعها كدا
2026-04-16 04:10:17
14
❤️❤️واثقة بالله❤️❤️ :
💔💔💔:أحيانا نحتاج عمرا فوق هذا العمر
لعلنا نعوض ما فاتنا
لأن الحياة لم تأتي على مقاس أحلامنا وأمنياتنا
لقد عشناها لكن دون أن نحياها .
2026-05-04 19:03:48
7
Asma Sofi :
أخ بس وجع ولله كلامك صح
2026-04-15 21:21:52
6
🇲🇦CHAMA🇲🇦 :
تجربة قاسية و واقع مر
2026-05-15 21:17:08
5
che Guevara :
استيقظت وجدت نفسي في عمر 60 اكتشفت بانني ضيعت حياتي كلها في تربية الأولاد ونسيت نفسي
2026-04-25 20:53:24
9
الشاعر مسلم السراي :
لازالت اضييع مابقى من عمري لمن لا يستحق ولا يقدر ولا يجازي ماارهق نفسي وتفكيري لكي يهنئ بحياة كريمه لم أخطأ ولكن القدر فرض عليه تلك الشراكة
2026-04-24 19:17:15
6
Hcdh Hdsh :
انا مثلا عمري 62 سنة . عشت على كيفي وما زلت اعيش على كيفي . حتى الان عزابي لم اتزوج . واعيش كما يحلو لي عيشة سعيدة ومميزة مليءة بالحب والرضا . ملاحظة او لفتة نظر. السعادة لا تشترى من الصيدلة او السوبرماركت . السعادة انا اصنعها من داخلي وفي كل مكان . احنا عايشين بجنة عدن الحمد لله ولا اجمل من هيك .
2026-04-28 06:38:58
8
Amaal Hadi :
الحمدلله راح العمر كله ويا امي وابي الله يرحمه بس كان احلى عمر ويا
2026-06-05 19:49:08
4
nagemrns2kc :
كلمات أوجعتني للاسف هذا اللذي حصل ولا نستطيع اعادة ألماضي فقطار العمر رويدا رويدا يصل إلى المحطة الأخيرة
2026-06-14 22:18:24
1
dana Sam :
صح جدا
2026-06-07 11:54:48
2
ahmed alkordyy :
@ahmed alkordyy:
انها اقدار مكتوبه من الخالق يا عزيزي لا نملك تغييرها وله في ذلك حكم .
2026-06-05 20:07:47
1
To see more videos from user @world8fun, please go to the Tikwm
homepage.